رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
انا ذكرت الفريم 5دقائق بالتعديل وانت اقتبسته لكن شكلك ماانتبهت هو بالاخير مكتوب انا اقصد توصياتي انا اضع رقم عند دعم او مقاومة او قبلها بقليل فانت اذا اقترب السعر من نقطة الدخول راقب مؤشر الاستوكاستيك وتقيد بما ذكرت انا كي لايفوتك الدخول بسبب 5نقاط فما دون لكن لاتدخل بفارق اكثر من 5نقاط الا اذا كان لصالحك الفرق وتستطيع الدخول من مكان افضل .
فعل كم من الصفقات لم ندخلها بسبب عندما تضع التوصيه يذهب السعر فى اتجاه الهدف ولا يرجع مره اخرى من اجل خمس او عشر نقطه وانا اعتزر الى الاخ ابو على وان ظننت فى البدايه انه يقول ان السعر لم يصل اطلاقا عند 100 وانى احسبه على خير
:eh_s(7):
:0031:
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
باوند ين
بيع
201.70
ستوب
202.20
هدف
200.70
اخواني الكرام هذه التوصية وصلت هدفها هل دخلتوها ام لا ؟؟؟
السلام عليكم
متابع بصمت
نعم دخلتها من 201.60
ومازال لدي عقود منها لانني اتوقع مزيد من الهبوط
خاصة بعد توصية الدولار ين
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
باوند ين
بيع
201.70
ستوب
202.20
هدف
200.70
اذا هذه التوصية انتهت وحققت هدفها +90بعد خصم السبريد
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
دولار ين
بيع
100
ستوب
100.80
هدف
99.60
اتم تعديل الهدف
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
يورو باوند
بيع
0.7895
هدف
0.7875
عقد تبريد
0.7915
هدف العقدين في حال تفعل عقد التبريد 0.7895 والستوب للعقدين 0.7925
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
دولار ين
بيع
100
ستوب
100.80
هدف
99.60
اتم تعديل الهدف
ياأخواني خرجتو بعد التعديل والا لا لان اللو وصل 99.60 بالضبط عندي للبيد ارجو اخباري اذا كنتم خرجتو نستعد لتوصية جديدة على نفس الزوج !
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اخوي عاشق بالنسبه لي لم ادخل تلك الصفقه لأني تأخرت عليها
بانتظار الفرصه الجديده
بالتوفيق للجميع
احترامي وتقديري
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif دولار ين بيع 100 ستوب 100.80 هدف 99.60 اتم تعديل الهدف ياأخواني خرجتو بعد التعديل والا لا لان اللو وصل 99.60 بالضبط عندي للبيد ارجو اخباري اذا كنتم خرجتو نستعد لتوصية جديدة على نفس الزوج !
اللو وصل عندي 99.59 انتهت الصفقة بخير والحمد لله
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moftah
اللو وصل عندي 99.59 انتهت الصفقة بخير والحمد لله
الحمد لله اذا نعتبرها +37 بعد خصم السبريد وانتهت .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
باوند دولار
شراء
2.0070
ستوب
1.9990
هدف
2.0120
ياشباب نعدل الستوب ل1.9990 ونفتح عقد تبرد على 2.0020 بنفس الستوب والهدف للعقدين 2.0060 واذا ماوصل ل2.0020 نخرج بالعقد القديم علة نقطة الدخول .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
يورو دولار
شراء
نقطة الدخول
1.5820
الستوب
1.5720
الهدف
1.5910
نعدل الستوب الى 1.5680 ونفتح عقد جديد على 1.5720 اذا وصلها ويكون هدف العقدين 1.5795 والستوب للعقدين 1.5680
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
يااخوان انا اعتذر منكم على كثرة التعديلات لان المسألة مسؤولية كبيرة وحملها ثقيل جدا المعطيات تتغير من يوم ليوم ومن وقت لاخر يعني اذا ماقدر يقتحم مقاومة معينة بعد عدة محاولات خلاص لازم نغير الهدف خاصة بالمضاربات اليومية لان مداها قصير وايضا الستوب اذا عاد له عدة مرات فغالبا يضربه ونحاول اننا نتجنب الخسائر بالمرونه وبالتعديل بدل مانجلس نتفرج على ضرب استوب ورا استوب هذي وجهة نظري واللي عنده اي رأي اخر ياليت يكتب رأيه .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
بالعكس اخوي عاشق متابعتك للصفقات والتنبيه عليها تفيدنا
وندري هذا تعب عليك لأنك تراقب وتكتب بنفس الوقت
عسى ربي يجعله بميزان حسناتك يالغالي ويوفقك
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
يا شباب بدي أسال لو سمحتولي أيش صار بصفقة
اليورو باوند
وصفقة
الباوند دولار
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
يا شباب بدي أسال لو سمحتولي أيش صار بصفقة
اليورو باوند
وصفقة
الباوند دولار
اليورو باوند صفقات امس حققت اهدافها وصفقة اليوم ايضا حققت هدفها .
صفقة باوند دولار القديمة من يوم الثلاثاء ضربت استوب الجديدة معنا للان وفيها تعديلات ارجع فوق تحصل التعديل الجديد .