رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
باوند دولار
بيع
1.9530
استوب
1.9630
الهدف الاول
1.9480
الهدف الثاني
1.9430
الهدف الثالث
1.9380
الهدف الرابع
1.9350
الصفقة لاغيه بعد ان وصلت الساعة 12 ولم تتفعل .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
صفقاتنا لهذا الاسبوع
1) يورو ين انتهت بتحقيق الاهدف الاربعة الاولى+130
2)دولار كندي تفعلت الاسبوع الماضي ولازالت مفتوحة
3)استرالي دولار تفعلت ومازالت مفتوحة
4) يورو دولار تفعلت ومازالت مفتوحة
5)يورو باوند تفعلت ومازالت مفتوحة
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
بالتوفيق اخى الكريم
وللامام دوما
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اخوي عاشق الذبذبه مافيه شي ندخله الآن ؟؟
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
السوق ممل أخي عاشق لماذا ؟؟
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
يورو باوند
شراء
0.7445
الستوب
0.7390
الهدف الاول
0.7460
الهدف الثاني
0.7475
الهدف الثالث
0.7490
الهدف الرابع
0.7505
الهدف الخامس
0.7520
الهدف السادس
0.7535
تحقق بفضل الله تعالى الهدف الاول
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
صفقاتنا لهذا الاسبوع
1) يورو ين انتهت بتحقيق الاهدف الاربعة الاولى+130
2) دولار كندي انتهت بتحقيق الهدف الاول+30
3)يورو باوند انتهت بتحقيق الهدف الاول+15
4)يورو دولار حققت الهدف الاول+50 ولازالت مفتوحة
3)استرالي دولار تفعلت ومازالت مفتوحة
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اعتذر منكم شباب بعدم التواصل المستمر وضياع فرص دخول مواتية عدة مرات امس واليوم بسبب اما بطء الاتصال لدي أو ضغط على سيرفر المنتدى لاأعلم السبب بالضبط .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اخى عاشق الذبذبة
معى عقود بيع يورو ين من 155.40
هل اتركها ام اعمل هيدج
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanzsea
اخى عاشق الذبذبة
معى عقود بيع يورو ين من 155.40
هل اتركها ام اعمل هيدج
155.40 ليست ببعيدة وهذا بالطبع يعتمد على حجم العقود ونسبتها من رأس المال لكنني أعتقد ان الهيدج لم يحن وقته بعد ومن الصعب معرفة اتجاه ازواج الين قبل افتتاح داو جونز حوالي 5ونص بتوقيت السعودية واذا افتتح على الرتفاع قوي قد يواصل الى 157 اما اذا افتتح بانخفاض فقد تصل الى منطقة دخولك واما الارتفاع الطفيف فسيتأجل الامر حتى افتتاح اسواق اسيا غدا صباحا .
من الناحية الفنية ازواج الين في صعود لكنها لم تتشبع صعود حتى الان وليست في القاع هي في قطعت ثلاث ارباع الطريق على فريم ال4ساعات والساعة قد تكتفي وقد تصعد قليلا ثم تهبط .
لابد من الانتظار حتى افتتاح داو جونز وللاحتياط انصحك بوضع نصف عقودك على الاقل تعادل من الان .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
155.40 ليست ببعيدة وهذا بالطبع يعتمد على حجم العقود ونسبتها من رأس المال لكنني أعتقد ان الهيدج لم يحن وقته بعد ومن الصعب معرفة اتجاه ازواج الين قبل افتتاح داو جونز حوالي 5ونص بتوقيت السعودية واذا افتتح على الرتفاع قوي قد يواصل الى 157 اما اذا افتتح بانخفاض فقد تصل الى منطقة دخولك واما الارتفاع الطفيف فسيتأجل الامر حتى افتتاح اسواق اسيا غدا صباحا .
من الناحية الفنية ازواج الين في صعود لكنها لم تتشبع صعود حتى الان وليست في القاع هي في قطعت ثلاث ارباع الطريق على فريم ال4ساعات والساعة قد تكتفي وقد تصعد قليلا ثم تهبط .
لابد من الانتظار حتى افتتاح داو جونز وللاحتياط انصحك بوضع نصف عقودك على الاقل تعادل من الان .
شكرا اخى على الرد السريع
انا متوسط عقودى 155.55
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
جزاك الله خير وبارك الله فيك يا نبراس المنتدي
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
يورو دولار
شراء
1.4490
الستوب
1.4425
الهدف الاول
1.4540
الهدف الثاني
1.4565
الهدف الثالث
1.4595
الهدف الرابع
1.4625
الهدف الخامس
1.4655
الهدف السادس
1.4695
الهدف السابع
1.4725
الهدف الثامن
1.4755
تم تحقيق الهدف الثاني +85 ويتم تقديم الستوب لنقطة الهدف الاول
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
يورو ين
بيع
156.70
الستوب
157.40
الهدف الاول
156.30
الهدف الثاني
155.80
الهدف الثالث
155.40
الهدف الرابع
155
الهدف الخامس
154.70
الهدف الساس
154.40
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
باوند ين
بيع
210.45
الستوب
211.45
الهدف الاول
209.70
الهدف الثاني
209.20
الهدف الثالث
208.70
الهدف الرابع
208.20