مش عايزين من بعيد
عايزين من قريب :0023:
Printable View
الحاله الثانيه بيع او شراء من D عند اكتمال النموذج وبهدف يتراوج بين 23.6% الى 61.8% من الضلع CD
البيع
الشراء
https://forum.arabictrader.com/uploa...20from%20d.gif
3- كسر خط الترند بين النقطه A والنقطه C والهدف النقطه من C الى النقطه A
والهدف بين النقطه C الى النقطه A
الشراءhttps://forum.arabictrader.com/uploa...up%20trend.gif
هنا ممكن ان نطلق على النموذج السفينه الغارقه :012::012::012: ومطلوب انقاذها
- كسر خط الترند بين النقطه A والنقطه C والهدف النقطه من C الى النقطه Aالبيع
https://forum.arabictrader.com/uploa...0downtrend.gif
وسنطلق على هذا النموذج الخيمه الطائره
فرص حقيقيه على نموذج AB=CD
يورو – استرالى فريم الاربع ساعات
https://forum.arabictrader.com/uploa...aud - live.gif
استرالى - دولار 4 ساعات
بعد كسر B
https://forum.arabictrader.com/uploa...h - before.gif
الوصول الى الهدف عند D
https://forum.arabictrader.com/uploa...4h - after.gif
اعاده اختبار D والارتداد القوى
https://forum.arabictrader.com/uploa... h - after.gif
السلام عليكم
تسجيل متابعة
ما شاء الله .................................................. .........
دولار - ين فريم الساعه
الوصول الى D والارتداد القوى منها
https://forum.arabictrader.com/uploa...usdjpy 1 h.gif
اسف على المقاطعة
و لكن الكتاب محذوف على ما يبدو
لو تكرمت اخي و ترفقه لنا و جزاك الله كل خير
نيوزلندى - ين فريم 4 ساعات
https://forum.arabictrader.com/uploa...-%20before.gif
الوصول الى D
https://forum.arabictrader.com/uploa...py%204%20h.gif
امثله من السوق على
3- كسر خط الترند بين النقطه A والنقطه C والهدف النقطه من C الى النقطه A
2- الفراشات (Butterfly)
تبدا من x الى A وهى موجه صاعده او هابطه حيث يكون السعر تحرك بصوره كبيره وفى اتجاه واحد ثم يبدا السعر فى التصحيح من A وصولا الى B ثم الارتداد الى C ويعكس الاتجاه الى D
الشروط العامه للفراشات
1- AB تكون اقل من او تساوى CD وبمعنى اخر تكون CD اكبر من او تساوى AB
2- النقطه B يكون تصحيحها بنسب (61.8% - 78.6% - 88.6%) من الضلع XA اى الضلع AB يكون تصحيحه بالنسب المذكوره سابقا من الضلع XA
3- النقطه C يجب الاتتجاوز النقطه A
4- النقطه D تكون تصحيحها ( 1.27 او 1.618 سواء اذا كان النموذج صاعد او هابط ) من A اى يصحح الضلع CD بالنسب المذكوره من XA
5- النقطه D تكون محصوره بين 1.27 الى 2.618 من الضلع BC
6- فى هذا النموذج عند وصول D الى مستوى 127% من الضلع XA الخروج ومراقبه السعر وفى حال كسرها سيذهب الى مستوى 161.8% XA
7- النقطه D تتجاوز النقطه X
كيفيه الاستفاده والمتاجره بهذا النموذج
1- الدخول من C شراء او بيع حسب النموذج والهدف D والدخول الجيد والامن من C عندما تكون C صححت بنسبه من 78.6% الى 88.6% من الضلع AB وبالتالى الاستوب يكون اقل والهدف يكون اضعاف الاستوب
2- الدخول بيع او شراء مع كسر B والهدف يكون D
3 – الدخول بيع او شراء عند اكتمال النموذج عند D
فمثلا اذا كنت داخل شراء وكان دخولك بعد كسرB سيكون خروجك من الشراء عند D ومن ثم الدخول بيع من D وغالبا يرتد السعر الى نقطه C مره اخرى وعن تجربه وملاحظه ولكن سيكون هدفنا حسب نسب الفيبوناتشى للضلع CD وسيكون الهدف على الاقل محصور بين 23.6 % الى 38.2%
هام - فى حال الدخول من C وكانت B صححت بنسبه 61.8% من الضلع XA وتم كسر قمه A فى هذه الحاله سيتم عكس العمليه وسيكون لدينا نموذج AB=CD وهدفه يكون عند 161.8% من الضلع BC وهو ايضا سيكون نموذج 123
فى الغد ان شاء الله سنتكمل الموضوع
تصبحون على خير
تحياتى ومودتى
تسجيل حضور ومتابعة .. ولي عودة للتركيز بالموضوع
ماشاء الله تبارك الله وفقك الله فى انتظار المتبقى