رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
بالفعل الحل أجدى نفعا .... و فتح الاكسبيرت عدة عمليات و النتيجة الاجمالية كانت ناجحة .
المشكل أن الاكسبيرت لا يدخل من حيث أريد و عندما أجريت بعض التعديلات توقف عن العمل
أرجو أن تساعدني في اكتشاف المشكل
للتسهيل فهم الاكسبيرت... عندما تكون هناك مسافة سعرية أكثر من 100 نقطة في هاي و لو مجموعة من الشموع ، أريده أن يحسب (الهاي + اللو )/2 لكل شمعة بين شمعة الهاي و اللو و يأخذ متوسط النتيجة السابقة بحيث يقسمها على عدد الشمعات التي حسب منها ، و يدخل عندها شراءا اذا كان السعر صعودا و بيعا اذا كان في هبوط
أرجو أن تكون الفكرة قد اتضحت
و أنا شاكر لك تعاونك
1 مرفق
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
هذا هو الاكسبيرت بعد أن عدلت فيه و لم ينجح بعد
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouadh_stam
هذا هو الاكسبيرت بعد أن عدلت فيه و لم ينجح بعد
ما زال هناك خطأ في هذا الأمر
كود PHP:
OrderSend(Symbol(),OP_SELL,Lots,E,3,Bid+StopLoss*Point,Bid-TakeProfit*Point,"Nacer1",MagicNumber,0,Red);
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
نعم بالفعل ....صححت الخطأ و اشتغل
إنما المشكل مازال قائما ...الاكسبيرت لا يدخل حسب المعادلات
هل برمجة دالة For صحيحة أم أن هناك خطأ ؟
1 مرفق
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
أخي الكريم ... مستر دولار
هذا الاكسبيرت بعد تعديلات أجريتها عليه
و لكنه لا يفتح صفقات ...ما هو الحل ؟
و في حالة أردت أن أغير الأوامر الى أوامر معلقة ...فما هو العمل مع دوال إغلاق الصفقات ؟؟؟؟
و جزاك الله خيرا
1 مرفق
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouadh_stam
أخي الكريم ... مستر دولار
هذا الاكسبيرت بعد تعديلات أجريتها عليه
و لكنه لا يفتح صفقات ...ما هو الحل ؟
و في حالة أردت أن أغير الأوامر الى أوامر معلقة ...فما هو العمل مع دوال إغلاق الصفقات ؟؟؟؟
و جزاك الله خيرا
الإكسبرت يفتح صفقات بدون مشاكل كما ترى في الصوره المرفقه فقط حاول التأكد من أنك تقوم بعمل الباك تست بصوره صحيحه
بالنسبه لوضع الأوامر المعلقة في هذه الحالة إذا لم يتفعل الأمر المعلق وأردت أن تقوم بإلغاء فسوف تستخدم الأمر OrderDelete بدلا من أمر إغلاق الصفقه أما إذا تفعل الأمر فستستخدم دالة إغلاق الصفقات بشكل عادي
الملف المرفق 230834
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
بالفعل الاكسبيرت يفتح صفقات و لكن ليس كما أريد
لأنه يفترض عند تكون قمة قبلها قاع أن يدخل شراءا بالقرب من القاع كما هو ظاهر في دالة for
و لكنه يدخل بدلا من ذلك شراءا من عند القمة
أرجو أن تصحح لي الخطأ البرمجي الحاصل...لأنني أريد أن تكون الصفقات حسب معادلة و هي مجموع (الهاي و اللو )/2 لكل شمعة بين القمة و القاع و حاصل الجمع نطرحه من القمة الأخيرة و ندخل شراء عند النقطة الجديدة و التي كما تلاحظ تكون أسفل القمة
أرجو أن تكون الفكرة واضحة
ودي و تقديري
1 مرفق
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
الأخ الحبيب مستر دولار
الحقيقه كلمة شكرا مش كفايه ، بس من قلبى أدعوا الله لك بكل النجاح والتوفيق والبركه أنت وكل أمثالك.
وأدعوا لهذا المنتدى الرائع وأصحابه بكل الخير والصحه والعافيه والبركه .
لو سمحت أريد تعديل المؤشر المرفق بحيث يعطى معلوماته التاريخيه
منتظر ردك
شكرا مقدما :015:
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouadh_stam
بالفعل الاكسبيرت يفتح صفقات و لكن ليس كما أريد
لأنه يفترض عند تكون قمة قبلها قاع أن يدخل شراءا بالقرب من القاع كما هو ظاهر في دالة for
و لكنه يدخل بدلا من ذلك شراءا من عند القمة
أرجو أن تصحح لي الخطأ البرمجي الحاصل...لأنني أريد أن تكون الصفقات حسب معادلة و هي مجموع (الهاي و اللو )/2 لكل شمعة بين القمة و القاع و حاصل الجمع نطرحه من القمة الأخيرة و ندخل شراء عند النقطة الجديدة و التي كما تلاحظ تكون أسفل القمة
أرجو أن تكون الفكرة واضحة
ودي و تقديري
إفتح موضوع إشرح لنا فيه الكود واشرح لنا نبذة عن الإستراتيجية التي تتكلم عنها وسأتابع معك تصميم الإكسبرت حتى تصل إلى ما تريده حتى لو إحتاج ذلك كل وقتي لأن غرضنا الأول هو التعليم في هذا القسم وهذا ما أرى أنك تحاول عمله
لكن بهذه الطريقه فأنا لم أفهم ما تريده بكل تعديل جديد ولا أعلم ما هي الطريقه التي تريد الوصول إليها وليس من المعقول أن أراجع الإكسبرت من البدايه إلى النهايه في كل مره تريد التعديل فيها
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simba2000
الأخ الحبيب مستر دولار
الحقيقه كلمة شكرا مش كفايه ، بس من قلبى أدعوا الله لك بكل النجاح والتوفيق والبركه أنت وكل أمثالك.
وأدعوا لهذا المنتدى الرائع وأصحابه بكل الخير والصحه والعافيه والبركه .
لو سمحت أريد تعديل المؤشر المرفق بحيث يعطى معلوماته التاريخيه
منتظر ردك
شكرا مقدما :015:
إفتح موضوع إشرح لنا فيه المؤشر وخصائصه وكيفية المتاجرة من خلاله وتابع معنا الفرص الفتره القادمه وسأقوم بتعديله حتى يصل إلى الفكره التي تريدها بإذن الله
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
أخي الكريم ....مستر دولار
شاكر لك تعاونك و الله يبارك لك في وقتك و علمك
بالنسبة لفتح موضوع أشرح فيه فكرة الاكسبيرت .... فكنت أود ذلك لكن فكرته ليست من عندي بل هي لأحد أصدقائي و طلب مني مساعدته في برمجتها و انا أتحفز أكثر للتعلم عندما يتعلق الأمر بمساعدة الآخرين
لذلك أرجو أن تعذرني في هذا الأمر و ذلك كي لا يساء فهمي
و ان شاء الله مستقبلا تكون الفكرة فكرتي و أفتح موضوعا بل مواضيع و أنا واثق من روحك الطيبة
و جزاك الله خيرا
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar
إفتح موضوع إشرح لنا فيه المؤشر وخصائصه وكيفية المتاجرة من خلاله وتابع معنا الفرص الفتره القادمه وسأقوم بتعديله حتى يصل إلى الفكره التي تريدها بإذن الله
طبعا معنديش مانع بس انا عاوز أتأكد من نتايجه أولا وإنه هيفيدنا ام لا وذلك من خلال معلوماته التاريخيه وهل تحقق ما نرجوه منه ام لا لذلك طلبت تعديله بحيث يعطى معلوماته التاريخيه .
مش عارف لو ممكن نعدله أولا ثم نفتح له موضوع خاص ؟
منتظر ردك
شكرا مقدما
1 مرفق
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simba2000
طبعا معنديش مانع بس انا عاوز أتأكد من نتايجه أولا وإنه هيفيدنا ام لا وذلك من خلال معلوماته التاريخيه وهل تحقق ما نرجوه منه ام لا لذلك طلبت تعديله بحيث يعطى معلوماته التاريخيه .
مش عارف لو ممكن نعدله أولا ثم نفتح له موضوع خاص ؟
منتظر ردك
شكرا مقدما
مستر دولار
أضفت المؤشر بعد مجهود متواضع فى تعديله من جانبى ، ناقص بس شويه تظبيط من جانبك.
أنتظر المساعده
- أضفت مستويات(4 مستويات) 12.5 و 23.6 و 38.2 و 50.0 على الجانبين بحيث تظهر أتوماتيكيا بدلا من مستويين على كل جانب ، وإستغنيت عن إظهار خط البيفوت ، يعنى بقه عندى 8 بفرز.
شكرا
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simba2000
مستر دولار
أضفت المؤشر بعد مجهود متواضع فى تعديله من جانبى ، ناقص بس شويه تظبيط من جانبك.
أنتظر المساعده
- أضفت مستويات(4 مستويات) 12.5 و 23.6 و 38.2 و 50.0 على الجانبين بحيث تظهر أتوماتيكيا بدلا من مستويين على كل جانب ، وإستغنيت عن إظهار خط البيفوت ، يعنى بقه عندى 8 بفرز.
شكرا
هل المشكله الآن في ظهور المستويات لأنها لا تظهر عندي أم هناك مشكلة أخرى
رد: موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar
هل المشكله الآن في ظهور المستويات لأنها لا تظهر عندي أم هناك مشكلة أخرى
أخى الكريم مستر دولار،
للأسف لم أسعد بلقائك فى المعرض ، إن شاء الله فرصه قادمه
أنا عاوزك تراجع الجزء الأخير اللى فيه اللوب وتشوفه صح ولا ايه
لإنى لما لغيت اللوب ظهرت المستويات ولكن بدون معلومات تاريخيه ، أى ظهرت فقط لليوم الحالى.
منتظر مساعدتك
شكرا مقدما