رد:موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر الفوركس
السلام عليكم
اخي اسامة اريد معرفة وقت اخر صفقة اغلقت
حيث احدد النوع buy او sell
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مثال
كود PHP:
datetime LastClosedOrderTime(int type)
{
for(int i=OrdersHistoryTotal()-1;i>=0;i--)
{
OrderSelect(i,SELECT_BY_POS,MODE_HISTORY);
if(OrderSymbol()==Symbol()&&OrderMagicNumber()==MagicNumber&&OrderType()==type)
return(OrderOpenTime());
}
return(0);
}
رد:موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
السلام عليكم
استاذنا الكريم اسامة والاخ جميل
طلب بسيط لو سمحتوا
اريد برمجة اكسبرت تقاطع 2 موفنج افريج MA1 and MA2
باختيار كل نوع علي حدة
period, shift,Method, apply to, style)
الستايل الي هو اللون
ونبرمج النقطة دي الموشر الاولانيMA1 يكون فية ابشن (previous indicator data) تفعيل اوتعطيل
(الابشن دا بيخليهم يعتمدوا علي بعض)
شروطالدخول
لو قفل شمعة لاعلي بعد التقاطع لاعلي شراء ولو قفل شمعة لاسفل بيع
الخصائص
فلتر التوقيت
4 وخمس ارقام
ECN
ادارة راس المال والماجيك نمبر
واريدة ان يقوم برسم الخطوط امامي
وياريت نسخة مفتوحة عشان اقرا الكود بارك الله لكما
رد:موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper
السلام عليكم
استاذنا الكريم اسامة والاخ جميل
طلب بسيط لو سمحتوا
اريد برمجة اكسبرت تقاطع 2 موفنج افريج MA1 and MA2
باختيار كل نوع علي حدة
period, shift,Method, apply to, style)
الستايل الي هو اللون
ونبرمج النقطة دي الموشر الاولانيMA1 يكون فية ابشن (previous indicator data) تفعيل اوتعطيل
(الابشن دا بيخليهم يعتمدوا علي بعض)
شروطالدخول
لو قفل شمعة لاعلي بعد التقاطع لاعلي شراء ولو قفل شمعة لاسفل بيع
الخصائص
فلتر التوقيت
4 وخمس ارقام
ECN
ادارة راس المال والماجيك نمبر
واريدة ان يقوم برسم الخطوط امامي
وياريت نسخة مفتوحة عشان اقرا الكود بارك الله لكما
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قمت سابقا بعمل مؤشر موفينج افريج يعتمد على خطين أحدهما من نوع Previous Indicator data
وقمت ببرمجة إكسبرت يعتمد على تقاطع خطي موفينج هذا المؤشر
رابط المؤشر والإكسبرت (يوجد مشكله عندي في إرفاق الملفات )
http://www.mediafire.com/?1rd13pc23gccryg
http://www.mediafire.com/?k2lgdq7nhg5tmhh
2 مرفق
رد:موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar
تستخدم الداله ObjectCreate
مثال
كود PHP:
void draw_line(string name,datetime time1, double price1,datetime time2,double price2,color _Color)
{
if(ObjectFind(name) != 0)
{
ObjectCreate(name, OBJ_TREND, 0, time1,price1,time2,price2);
ObjectSet(name, OBJPROP_COLOR, _Color);
ObjectSet(name, OBJPROP_STYLE, STYLE_SOLID);
ObjectSet(name, OBJPROP_WIDTH, Width);
}
if(ObjectGet(name,OBJPROP_PRICE1)!=price1||ObjectGet(name,OBJPROP_PRICE2)!=price2)
{
ObjectDelete(name);
draw_trend(name,time1,price1,time2,price2,_Color);
}
}
name هو إسم الخط
time1 هو بداية توقيت رسم الخط
price1 سعر النقطة الأولى
time2 نهاية توقيت رسم الخط
price2 سعر النقطة الثانيه
Color لون الخط
مثلا أريد رسم خط على أقل لو لآخر خمس شمعات سيكون
كود PHP:
double price=Low[iLowest(Symbol(),0,MODE_LOW,5,0)];
draw_line("line",Time[0], price,Time[5],price,Red);
شكرا لك استاذي الفاضل - مستر دولار -
مع قلة خبرتي بالبرمجه ،، ولكني مع المحاولة سوف أصل الى الطريق الصحيح إن شاء الله
للاسف وجدت بعض الاخطاء - يرجى تصحيحها وارفاق المؤشر بعد التعديل
مرفق لك المؤشر وصورة عن الخطأ الوارد في الملاحظات
علماً بان - اسم المؤشر tsaheel1
لون الخط : red
سعر بداية ونهاية الخط : 1.30991
تاريخ بداية الخط : 2013/02/26 12:20
تاريخ نهاية الخط : 2013/02/26 12:40
تقبل خالص تحياتي
رد:موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper
شكرا اخي الكريم
جاري التجربة (هل السريع هو الاسي) والبطي هو السمبل؟
وما هو المود؟
ثم اريد ان يكون المؤشر اتنين موفنج اسي (سريع لو صح التعبير)
يمكنك ضبط الإعدادات كما تريد فتجعل البطيء هو تطبيق على السريع أو العكس
Mode نوع الموفينج أفريج سيمبل أو إكسبونشل أو لينر أو سموثد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsmartsniper
وهل ممكن رابط الموضوع هذا الموشر والاكسبرت (لفهم الاعدادات ) شكرا ا اسامة
بالنسبه لرابط الموضوع فلا أذكره حقيقه
لكن شرح الإعدادات
FastMaPeriod الموفينج افريج السريع
SlowMaPeriod الموفينج افريج البطيء وهو الذي يعتمد على Previous Indicator Data
لكن يمكنك تغيير جعل الموفينج السريع قيمته أكبر من البطيء لن تحدث مشكله
Fastma_Mode نوع الموفينج السريع ( سيمبل , إكسبونشل , ... )
Slowma_Mode نوع الموفينج البطيء ( سيمبل , اكسبونشل , ... )
رد:موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa400
ممكن توضيح بدالة صغيرة فى اكسيبرت فرعى وفى الإكسيبرت الرئيسى دالة استدعائها هل سنكتب اسم الإكسيبرت الفرعى الذى نريد استدعاء الدالة منه ؟ أرجو توضيح اوامر استدعاءها
وشكرا جزيلا
سوف تقوم بكتابة الدالة مباشرة في الإكسبرت الآخر لكن طبعا تراعي المتغيرات الموجوده في الداله هل ستحتاج تعريفها مره أخرى في الإكسبرت الأساسي إذا لم تكن معرفه
1 مرفق
رد:موضوع مخصص للأسئلة البرمجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tsaheel
شكرا لك استاذي الفاضل - مستر دولار -
مع قلة خبرتي بالبرمجه ،، ولكني مع المحاولة سوف أصل الى الطريق الصحيح إن شاء الله
للاسف وجدت بعض الاخطاء - يرجى تصحيحها وارفاق المؤشر بعد التعديل
مرفق لك المؤشر وصورة عن الخطأ الوارد في الملاحظات
علماً بان - اسم المؤشر tsaheel1
لون الخط : red
سعر بداية ونهاية الخط : 1.30991
تاريخ بداية الخط : 2013/02/26 12:20
تاريخ نهاية الخط : 2013/02/26 12:40
تقبل خالص تحياتي
قمت بتعديل المؤشر لك
راجع الكود وإدرسه جيدا