مبروك اخي هادي
مبدع كالعاده
هارمونك جميل جدا
اتمنى ان يفتح موضوع لتعلم الهارمونك ومتابعة الفرص
بالتوفيق ان شاء الله
Printable View
مبروك اخي هادي
مبدع كالعاده
هارمونك جميل جدا
اتمنى ان يفتح موضوع لتعلم الهارمونك ومتابعة الفرص
بالتوفيق ان شاء الله
نتمنى ان يكون هناك من استفاد من بيع الدولار كندى
اتمنى استاذنا الكبير عباس بن فرناس ان معنا
للاسف اخي سمير ضرب استوبي و اُحب يوضح لي أحد أين خطاي هل في نقطة الدخول أم الاستوب
الدخول عند نقطه 11000واستوب 40 نقطه
https://forum.arabictrader.com/507133-28-post.html
ايضا متابعة للصفقة او للتحليل
هناك الان ترند الاربع ساعت متوافق مع الدعم عند 1.0021 وهو نفسه موفنج 55
اى كسر لهذا الدعم يكون بيع ان شاء الله