Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعة ممتازه تشكرون عليها
مشاركة بسيطه ارجو التوجيه و التصحيح
تقبلوا ودي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اول مشاركة احب ارحب بالجميع وش رايكم بعد اغلاق الداو اليلة اقل من 8600.
العلامات السلبية بدأت في الظهور على مؤشر الداوجونز مع بداية تعاملات الاسبوع حيث هبط المؤشر تحت خط الخمسين لمؤشر RSI للمرة الأولى منذ منتصف إبريل الماضي من هبط المؤشر دون متوسط 200 يوم ثم هبط تحت مؤشر الخمسين يوما وأغلق دونه اليوم ، من المتوقع ان يستمر الهبوط حتى مستوى 8250 وبالتالي فإن أي اغلاق دون هذا المستوى هو تأكيد قوي للإتجاه الهبوطي خلال الفترة القادمة
https://forum.arabictrader.com/uploa...23June2009.gif
احتمالية تكون نموذج راس وكتفين
سجل الداو لو جديد 8196 شو رأيك أخي عياد
أهلا أخي أبو يوسف أنا لم يسجل عندي الداوجونز مستوى 8196
وحسب التشارت المرفق أدنى سعر هو 8259 وحافظ الداو على مستوى الدعم 8250 وارتدا منه وسجل حتى لحظة كتابة هذه الكلمات ارتفاعا بمقدار 148 نقطة عند مستوى 8448 ( + 1.78 % )
https://forum.arabictrader.com/uploa...25June2009.gif
تقبل خالص إحترامي وتقديري
أخي عياد أنا أقصد عقود الفيوتشر للداو المتوفرة على برنامج الميتا تريد وسجل هاي 8402 الان
أهلا أخي أبو يوسف اعذرني تأخرت عليك في الرد
.
أنا لم أعمل في الفيوتشر من قبل ولكن مستوى الدعم 8250 مازال سليما حتى الان ولكني في الحقيقة متشكك في قدرة الداو على مواصلة الصعود خلال الفترة القادمة طالما بقينا تحت مستوى 8800 خاصة وأنه لم ستطع اليوم للعودة فوق مستوى متوسط 200 يوما على شارت اليومية
كما أنه على الويكلي حجم التداول ينخفض مع الصعود وبالتالي هذا الدايفرجنس يؤكد ضعف موجة الصعود المستمرة خلال الأسابيع الماضية منذ بداية مايو
https://forum.arabictrader.com/uploa...6June2009a.gif
https://forum.arabictrader.com/uploa...6June2009b.gif
اليوم نهاية تعاملات الأسبوع فغدا الجمعة هو يوم أجازة رسمي بالولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الإستقلال
.
الداوجونز تراجع بقوة عقب بيانات التوظيف الأمريكي ليفقد بذلك ارباحه التي حققها منذ الأربعاء ماقبل الماضي مازال الداوجونز لم يبرهن بالشكل الكافي على مقدرته على الصعود خلال الفترة القادمة ومازال أدائه المتذبذب محيرا خاصة في ظل عدم مقدرته على اختراق المقاومة 8600 نقطة
.
خالص تحياتي وتقديري
السلام عليكم..
المهم والمفيد........:0023: