حمد لله على سلامتك اخ فيصل
خليك هيك بين النمسا وفيينا وسويسرا مع الجو المعتدل والطبيعة الخلابة :0031:
اما نحن فخليها على الله انشوينا في الحر اللي وصلت درجة الحرارة فوق ال 45
يا ريت لو عملت لنا عرض باسعار مخفضة لجروب سياحي هناك لاعضاء المنتدى وبالتاكيد شوفتك هي المكسب :0021:

