رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
ممكن احد يفيدني ايش افضل اجهزة الجوال ممكن المتاجرة عن طريقها لشركة fxsol
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhitham135
ممكن احد يفيدني ايش افضل اجهزة الجوال ممكن المتاجرة عن طريقها لشركة fxsol
أعتقد ان مفيش نوع محدد لأن البرنامج يعمل على جميع التليفوانات
لكن أعتقد انك تحتاج جهاز شاشته كبيره وسريع في الاتصال بالانترنت
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
الف مليووون شكرا لك أخي ولكل الااخوان...
....
سؤال أخي..؟؟
أنا فتحت حساااب ب500$ على الديمو....اريد تغيير قيمة البي لاقل من 1$ لكن البرنامج لايسمح بذلك..؟؟؟
هل المشكلة في نوووع الحساب ستاندرد ولا ميكرو؟؟؟
لان الميتاتريد يسمح حتى ب10 سنت...؟؟؟؟
.....................................
شكرا لكم مرررة اخرى
:AA::AA::AA::AA:
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
شكرا جزيلا لكم
لو سمحتم اخواني عندي سؤال حول كيفية فتح اكثر من هدف على منصة فكسول :
لقد قمت بفتح صفقة وحددت الهدف والستوب لوز وحفظت العملية ولكن اردت ان ازيد في عملية ادخال قيم اخرى مثل هدف جديد ولكن الواجهة لم تعطني خيار حفظ فكانت الازرار (in active ) إلى في حالة استبدال الهدف فقط ، فتحت صفقة اخرى لوضع الهدف الثاني ولكنها صفقة منفصلة ليست متصلة مع الصفقة الأولى ، فكيف اضع الاهداف في واجهة تحديد الاهداف ، علما ان الكتاب الذي شرحتموه لم تعرضوا فيه مثالا لذلك .
وشكرا لكم على شرح المنصة وجزاك الله خيرا
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
بارك الله فيكم على هذا الشرح الرائع
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
السلام عليكم
اخواني الاستاذ صاحب الموضوع وجميع الحاضرين
عندي سؤال عاوز من يجاوبني عليه
انا عاوز اعرف حركة اي عمله الباوند مثلا خلال يوم كامل قبل اسبوع مثلا ( يعني ارتفاعه ونزوله لكل ساعه مثلا )ومش عارف اعملها بالشارت اللي عندي على فكرة انا استخدم برنامج جي تي اس برو من شركة فكسول واذا في شارت من موقع في النت فيه هذي الخاصية ياليت حد يدلني عليه
بارك الله فيكم واتمنى لكم التوفيق دوما وياليت يكون سؤالي واضح وخفيف
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
بارك الله فيكم على هذا الشرح الرائع
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
رد: *** حصريا على المتداول العربي *** ... شرح برنامج GTS Pro
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدارة الموقع
.
:00006:
.
الإخوة الكرام أعضاء وزوار موقع ومنتديات المتداول العربي
.
:00015:
.
نظرا لتزايد الطلب على شرح برنامج شركة FXSol الجديد ، والملقب بـ GTS Pro
وحيث أن الشركة لم تطرح حتى الآن إلا الشرح باللغة الإنجليزية
حرصت إدارة المتداول العربي على تقديم شرح كامل للبرنامج باللغة العربية
وبالتالي قام فريق عمل المتداول العربي بإعداد هذا الشرح لكم ، وتتقدم إدارة الموقع بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إصادر هذا الشرح المميز ، وتقدر لهم جهودهم المبذولة
نتمنى أن ينال هذا الشرح على رضاكم وإستحسانكم
.
:00012:
جزاك الله خير وانا فاتحه حساب تجريبي لكن اكتشفت ان هالخيار مو موجود عندي بالبرنامج
(Fxsol برنامج الشارت الخاص ب )Fx AccuCharts(7)
اتمنى تفيدني
وممكن اعرف شنو المقصود بالبرودكسي ؟!