1 مرفق
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
السلام عليكم ،،
لقد وضعت لنفسي ملخص للإستراتيجية لكي أستطيع من التمرن عليها واللحاق بكم فالرجاء منكم التصحيح ان كانت هناك اخطاء بالمرفقات
مع خالص شكري
:0024::0024::0024:
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
السلام عليكم ،،
لقد وضعت لنفسي ملخص للإستراتيجية لكي أستطيع من التمرن عليها واللحاق بكم فالرجاء منكم التصحيح ان كانت هناك اخطاء بالمرفقات
مع خالص شكري
:0024::0024::0024:
تمام اخى الكريم بس بالبيع يكون تحت 30
وربنا يوفقك ان شاء الله ،،،،
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
ارجوا ان تلقى نظرة على الاربع ساعات اعتقد انة يوجد فرصة قريبة جدا
http://img149.imageshack.us/img149/190/24259505re6.jpg
1 مرفق
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى
تمام اخى الكريم بس بالبيع يكون تحت 30
وربنا يوفقك ان شاء الله ،،،،
اشكرك استاذنا الكريم على الإستراتيجية وعلى الرد وقد وضعت التعديل واتمنى ان يوضع في مكان ظاهر في الإستراتيجية ليستفيد من الأخوة الجدد عليها ... مع خالص شكري
:AA::AA::AA::AA::AA:
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen224
في الصورة يوجد موفينج آخر غير 172 و11 و 33 ما هو ؟ وكيف يمكن الاستفادة من فريم 4 ساعات هنا في التنبؤ بحدوث فرصة ... أرجو التوضيح ؟
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen224
الساحر سيكون له بالمرصاد ،،،
وهذا التمبيلت خاص بالعاقل والعمل على شارت التريد ،،
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
بس الاستراتيجية دى بردة فيها خط موفينك 77
1 مرفق
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
فرصة سوف تتبعها فرص ان شاء الله
2 مرفق
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
الاستاذ الفاضل عبده
هذه فرصة مكتملة الشروط على الكيبل على فريم الساعة.....فهل يعتبر موفينج 33 على فريم الأربع ساعات من موانع الدخول؟
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
شروط الدخول
شــــــــــــــــــــــــــراء
1- تقاطع الخط الوردى للاصفر صاعدا rsi فوق 70
2- النظر ومهم جدا ان يكون تقاطع الخطوط فوق خط الموفينج 172 تعطيك أمان للصفقة بنسبة عالية جدا .
3- الدخول من افتتاح شمعة الساعة التى تلى شمعة التقاطع مباشرة.
4- أنصح وبشدة عدم الدخول عكس الترند بمعنى دخول باى والسعر تحت خط الموفينج 172
5- النجاح الاكبر عندما يتوافق rsi مع شمعة الدخول مهم جدااااا.
6- العمل بها جميع ايام التداول.
*** طبعا هنا عكس استراتيجة العاقل تمام والدخول عكسى ***
والدخول بيع عكس شروط الشراء
وأى استفسار تحت الامر ،،،
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران حسن
فرصة سوف تتبعها فرص ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf_1965
الاستاذ الفاضل عبده
هذه فرصة مكتملة الشروط على الكيبل على فريم الساعة.....فهل يعتبر موفينج 33 على فريم الأربع ساعات من موانع الدخول؟
أأسف على التأخر بالرد لانى كنت بالخارج ولكن الشارت اجاب قبل منى وبالتوفيق ،،،
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى
أأسف على التأخر بالرد لانى كنت بالخارج ولكن الشارت اجاب قبل منى وبالتوفيق ،،،
تقصد حضرتك انه غير مهم....
1 مرفق
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
فرصة شراء على فريم الساعة
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
الحمد لله عكس السوق و نريد راي الخبراء
هل من الموانع ام هنالك اخبار
1 مرفق
رد: الكنز المدفون.... والكيبل
من هذه الخسائر اخاف على اخواني