رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrHoMsI
والله انه من بعد اليوم انا مقتنع اقتناع تام انه الترند المكسور من انجح الطرق في الفوركس ومعاكم والى الامام
مارأيكم يا جماعة بالفرص الي متابعها هل هي جيدة ؟؟
بداية استخدم أدواتنا ، ثم انطلق على الشارتات:
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
بداية استخدم أدواتنا ، ثم انطلق على الشارتات:
آسف اخوي لم استخدم ادواتكم ولكن ان شاء الله ساستخدم ادواتكم بعد الآن
3 مرفق
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جمعة مباركة علينا اجمعين
و توكلت على الله
7
فرصة على اليورو فرنك
15 - 30 - 60 دقيقة
للمتابعة و التصحيح يا اخوان
1 مرفق
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
8
فرصة على الدولار فرنك
انتظار اكمال الشروط و الاغلاق اسفل الويكلي 38%
60 دقيقة
1 مرفق
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
9
اليورو ين
60 دقيقة
(التقاطع بعيد عن الترند، هل يشفع طول الترند و كثرة الارتكازات لاعتمادها ؟ )
1 مرفق
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
10
الاسترالي نيوزلاندي
4- ساعات
مع مراعاة الويكلي بيفوت
1 مرفق
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
11
الباوند دولار
4- ساعات
هل يفعلها ؟؟؟:0023:
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
اخي وسيم اهلا بك
رسمك للترند جيد جدا مبرووك
واصل فانت على الطريق السليم وستتعلم بسرعه
لما لا تعرض هذه الفرص في الموضوع الرئيسي للسلاحف
اتمنى لك التوفيق اخي ,اهلا بك بيننا
1 مرفق
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
- 12 -
السترالي الكندي
فرصة على 4 ساعات
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuRomi
اخي وسيم اهلا بك
رسمك للترند جيد جدا مبرووك
واصل فانت على الطريق السليم وستتعلم بسرعه
لما لا تعرض هذه الفرص في الموضوع الرئيسي للسلاحف
اتمنى لك التوفيق اخي ,اهلا بك بيننا
مين معقولة ابو رومي في الورشة التعليمية!!!!
الف اهلا و سهلا
اول مبروك يا اخي ختم السلاحف :0023:
ثانيا سبب كتابتي هنا لاني مستجد :0010:
و لا اريد ان اخلط فرصكم المعتمدة مع فرصي الضعيفة
ولكن انتظروني قريبا :0021:
:eh_s(7):
1 مرفق
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
- 13 -
الدولار كندي
30 دقيقة
للمتابعة
2 مرفق
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
- 14 -
الدولار كندي
كلاكيت مرة اخرى
ولكن من زاوية 4 ساعات
تحقق جميع الشروط ، ولكن يبقى الا غلاق فوق الويكلي بيفوت 38 و الترند
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
ماشاء الله على الـ waasseemm ،
جهد مشكور ، ومحاولات موفقة في أغلبها.
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
ماشاء الله على الـ waasseemm ،
جهد مشكور ، ومحاولات موفقة في أغلبها.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا ابا عبدالله على الثناء
بس ياريت بعد اذنك لو توضحلي المحولات الموفقة و الغير موفقة حتى اميز بين الصالح و الطالح
و لدي عدة استفسارات بعد اذنك:
- هل الفرص تكون معتمدة اذا تقاطع المتوسطين في شمعة الكسر؟
- و اذا كانت اجابة السؤال السابق بالنفي ، في بعض الحالات ارى ان تقاطع المتوسطين يكون بين شمعة الكسر و الشمعة التي تسبق الكسر ، ما وضع هذه الفرص؟
- ما هي الازواج التي يتم العمل عليها في قالب 15 - 30 - 60 دقيقة؟
لانه المفروض الازواج الرئيسية ، و لكن ارى بعض الفرص التي يتم و ضعها من الازواج الاخرى ذات السبريد العالي!!!
- هل يتم العمل على ازواج الين في الفترة الاسيوية ؟
- بالنسبة لفريم 5 دقائق ، هل هو معتمد ؟
لاني رايت فرص لا تحصى و اهدافها تساوي اهداف 15 دقيقة، و لكن يعيبها انها فرص سريعة جدا .
- هل من نصائح معينة ؟
( و بالنسبة للمجهود انت لسه ما شفتش حاجه :0023: )
و شاكر لكم جدا ضيافتكم و حسن معاملتكم و سعة صدركم يا قائد فرسان المليون و فريق السلاحف
:eh_s(7):
( همسة اسمي ابو العبد )
رد: تعليم الترند المكسـور - نسخة مفتوحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waasseemm
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
شكرا لك يا ابا عبدالله على الثناء
حيا الله أبو العبد ،
بس ياريت بعد اذنك لو توضحلي المحولات الموفقة و الغير موفقة حتى اميز بين الصالح و الطالح
ولا يهمك ، سأعرض رأيي في الفرص القادمة التي أرى أنها تحتاج لتصويب ،
و لدي عدة استفسارات بعد اذنك:
- هل الفرص تكون معتمدة اذا تقاطع المتوسطين في شمعة الكسر؟
لا ،
تعتمد الفرص التي تتوفر فيها الشروط ، أو أرى أنها في طريقها لتحقق الشروط.
- و اذا كانت اجابة السؤال السابق بالنفي ، في بعض الحالات ارى ان تقاطع المتوسطين يكون بين شمعة الكسر و الشمعة التي تسبق الكسر ، ما وضع هذه الفرص؟
- ما هي الازواج التي يتم العمل عليها في قالب 15 - 30 - 60 دقيقة؟
لانه المفروض الازواج الرئيسية ، و لكن ارى بعض الفرص التي يتم و ضعها من الازواج الاخرى ذات السبريد العالي!!!
كل أزواج الاستراتيجية ،
- هل يتم العمل على ازواج الين في الفترة الاسيوية ؟
لا ،
- بالنسبة لفريم 5 دقائق ، هل هو معتمد ؟
لاني رايت فرص لا تحصى و اهدافها تساوي اهداف 15 دقيقة، و لكن يعيبها انها فرص سريعة جدا .
لا لا تعتمد ، ولكن نرحب بمشاركات فرص الخمس دقائق في ورشة الأهداف السريعة لغرض دراستها على الحسابات التجريبية ،
- هل من نصائح معينة ؟
( و بالنسبة للمجهود انت لسه ما شفتش حاجه :0023: )
باشوف منك إن شاء الله كل خير ،
و شاكر لكم جدا ضيافتكم و حسن معاملتكم و سعة صدركم يا
قائد فرسان المليون و فريق السلاحف
:eh_s(7):
( همسة اسمي ابو العبد )
الشكر لك للنشاط والاهتمام.