صفحة 15 من 150 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920212565115 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 2247
    الصورة الرمزية Love For Ever
    Love For Ever غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: أنا والعاقل ..... حبايب... هذه استراتجيتى

انا شخصيا مؤمن بطريقتك سواء بتعديل او غير تعديل
    بانتظار الشرح منك باذن الله تعالى

اعتقد لو عنوان الموضوع اربح المليارات فورا سوف تجد الجميع هنا ههههههههههههههههههههههههههههه
    بالتوفيق لك وللجميع يارب

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love For Ever مشاهدة المشاركة
    انا شخصيا مؤمن بطريقتك سواء بتعديل او غير تعديل
    بانتظار الشرح منك باذن الله تعالى

اعتقد لو عنوان الموضوع اربح المليارات فورا سوف تجد الجميع هنا ههههههههههههههههههههههههههههه
    بالتوفيق لك وللجميع يارب
    هههههههههه اضحك الله سنك اضحكتنى والله وفعلا هذه هى مشكلتنا عموما ربنا يوفق الجميع ومرفق احدث لاحدث ترند وه الذى اوقف لو مؤقتا زحف المجنون،،،
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 777.gif‏  
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية loly
    loly غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخ عبده الدخول كان على كسر الموفينج الأقوى هل المقصود به 173؟
    و ليه كسره على ال4 ساعات بيكون استوبه هو نفسه (خط الموفينج 173) مع انه في الساعة بيكون الدخول بعد كسر الموفينج 173 باستوب 85 نقطة؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة
    هنا الدخول تم بناء على كسر الموفينج الاقوى على شارت الاربع ساعات + خط دعم قوى236.36 دخلت معها على طول واستوبى هو خط الموفينج 17 نقطة لانه لو ضرب الاستوب مش هزعل على ال 17 نقطة ولكن سترون كيف سيذهب السعر بعد ضربه ولكن وفقنا الله ولم يقترب حتى من الاستوب ولو قرائتم بالاول قلت مع التطبيق سترو فيها عجب العجاب من الممكن جدا الدخول باستوب 10 نقط لن يقترب منها السعر ابدا وبخصوص الهدف طبعا اكتفيت 100 نقطة لان تداول يوم اليوم ياما أكثر الخيانة فيه وضرب استوبات وتقفيل محافظ كبيرة وعندنا اجتماع السبع الكبار فانا بغنى ان يستمر التريد لافتتاح السوق يوم الاثنين ،،،
    وما توفيقى إلا بالله ،،،

هههههههههه اضحك الله سنك اضحكتنى والله وفعلا هذه هى مشكلتنا عموما ربنا يوفق الجميع ومرفق احدث لاحدث ترند وه الذى اوقف لو مؤقتا زحف المجنون،،،
    وهذا بعد الترند
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 888.gif‏  
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amtalat مشاهدة المشاركة
    أخ عبده الدخول كان على كسر الموفينج الأقوى هل المقصود به 173؟
    و ليه كسره على ال4 ساعات بيكون استوبه هو نفسه (خط الموفينج 173) مع انه في الساعة بيكون الدخول بعد كسر الموفينج 173 باستوب 85 نقطة؟
    ايوة المقصود بالموفينج هو 172
    أولا وضع 85 نقطة مدروسة تماما وهى اقصى حد للامان ولكن من الجائز جدا ببعض العمليات ان يكون الاستوب قليل حسب الحالة لانه بضرب الاستوب يكون تغيير حقيقى لاتجاه العملة ومش كسر الاربع ساعات بس يكون الاستوب هو نفسه خط الموفينج ولكن ممكن ايضا شارت الساعة كذلك ولكن لهذه العملية بالذات بعض الظروف منها انها قبل دخول اليابانيين للسوق وصباح يوم الجمعة المشهود له بالتقلبات عكس توقعات خبراء السوق وهو ما ترونه فالكل اجمع على الهبوط من 300 الى 500 نقطة وانا اكتفيت ب 100 نقطة وترى على الشارت كم بعد المائة وماذا حصل من ارتداد دمر جميع الاستوبات مما يؤكد صدق استراتيجيتى الخاصة بالتعامل والتى نوه عنها أحد الاخوة بموضوعه لما لم نعمل يومى الاثنين والجمعة فاضل ايه نتعامل فيه والحمد لله ان الله اثبت للجميع صدق وجمال هذه الاسترتيجية من حيث الدخول والخروج وإدارة رأس المال الامنة وكذلك ادواتها القوية وتمنياتى للجميع بالتوفيق،،،
    توقيع العضو

فرصة على الكندى اكثر من رائعة دخول باى من 9660. بهدف 100 واستوب 9630. مع التوفيق،،،
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخي الكريم ابواحمد

ما شاء الله عليك جزاك الله خيرا على اطروحاتك النيره، لقد تابعت تحليلك ورسمك للترندات على المجنون واسلوبك في التعامل معه بطريقتك هذه هل لك لو تتكرم وتشاركنا بعض من تحليلاتك حيال المجنون في موضوع الحبيب مفترس الباوند (المجنون) بحيث نتعاون جميعا للتنبؤ بشكل افضل لتحركاته مارايك وتسلم اولا واخيرا وانا متابع لتحليلك هنا ايضا فانا احاول قراءه شارت الديلي له اما شارت الساعه والاربع ساعات واوقات التذبذب والشموع الانعكاسيه فهذه لازلت اجد صعوبه للتنبؤ بها والامر راجع لك اخي الكريم وتسلم ياالغالي .

وهذا العنوان

https://forum.arabictrader.com/showt...=35305&page=10

الصورة الرمزية Love For Ever
    Love For Ever غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالنسبة للكندي
    طبقت الاستراتيجيه الخاصة بك
    وجدت انها بيع وليس شراء؟
    هل ممكن الايضاح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ابواحمد

ما شاء الله عليك جزاك الله خيرا على اطروحاتك النيره، لقد تابعت تحليلك ورسمك للترندات على المجنون واسلوبك في التعامل معه بطريقتك هذه هل لك لو تتكرم وتشاركنا بعض من تحليلاتك حيال المجنون في موضوع الحبيب مفترس الباوند (المجنون) بحيث نتعاون جميعا للتنبؤ بشكل افضل لتحركاته مارايك وتسلم اولا واخيرا وانا متابع لتحليلك هنا ايضا فانا احاول قراءه شارت الديلي له اما شارت الساعه والاربع ساعات واوقات التذبذب والشموع الانعكاسيه فهذه لازلت اجد صعوبه للتنبؤ بها والامر راجع لك اخي الكريم وتسلم ياالغالي .

وهذا العنوان

https://forum.arabictrader.com/showt...=35305&page=10
    الاخ الفاضل العزيز جدا على ماجد كو لو أكملت قراءة باقى الردود لذاك الموضوع لتيقنت انك جانبك الصواب فيما تطلبه وأأسف طبعا لهذا الكلام ولكنى على استعداد لأشارك أحدث واحد بالمنتدى على أن يكون موضوع خاص جديد يفتح لتحليلات هذه العملة الجبارة بمرابحها وايضا بخسائرها ولو تابعت اخرتوصية مع اخر شارت مع انى لا احبذ ابدا وضع التوصيات لتيقنت كيف يسير ويفكر هذا العاقل ولكنى احب أن اضع تحليلات وجميعنا نتاقش فيها وهذا ما افتقده بموضوعى هذا لوصلنا مع بعضنا الى بر الامان مع هذا العملاق الفذ مع تمنياتى للجميع بالتوفيق ونتظر رأيك يالحبيب،،،
    توقيع العضو

الصورة الرمزية nonally
    nonally غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله فعلا استراتيجيه رائعه وانا من المتابعين لكل كلمه حضرتك بتكتبها بس يمكن مش بسأل كتيرعلشان مزهقكش
    الحقيقه بعد اذنك انا جربت الاستراتيجيه علي الباوند دولار بس اضفت لفيل 50 الي rsi
    ,ولقيت ان فيها فرص ممتازه ايضا بأهداف لاتقل عن 50 نقطه علي شارت الساعه واحيانا الهدف يصل الي 100 نقطه اذا كان متوافق مع شارت 4 ساعات
    بس سؤال معلش هل الموفنج 173 يحتاج اضافه موفنج اخر للباوند لزياده الفرص وهل حضرتك شايف انها تصلح ايضا للباوند دولار
    والف شكر علي الاستراتيجيه الجميله فعلا اكثر الاستراتيجيات امنا بالنسبه للمجنون واهدافها ممتازه
    وفي اقتراح لو ممكن يتعمل ورشه لوضع الاهداف ومتابعتها ليف حيكون افضل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love For Ever مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للكندي
    طبقت الاستراتيجيه الخاصة بك
    وجدت انها بيع وليس شراء؟
    هل ممكن الايضاح
    اخى العزيز اتمنى معرفة اسمك اولا ثانيا هذه الاستراتيجية للعاقل فقط اى نعم تسير على بعض العملات ولكن احبذ العمل بها على العاقل فقط والكندى بالذات له استرتيجية تانية خالص مختلفة تمام عن باقى العملات وقريبا سأنزلها هى والنيوزلاندى واليك الشارت فبه فجوة سعرية لابد من تغطيتها تماما واختبار نقطة دعم قوية وعندها سيكون لنا كلام تانى واذا ضرب الاستوب خير وبركة لم يكن نصيب فيها مع تمنياتى لكم بالتوفيق،،،
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 999.gif‏  
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonally مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله فعلا استراتيجيه رائعه وانا من المتابعين لكل كلمه حضرتك بتكتبها بس يمكن مش بسأل كتيرعلشان مزهقكش

الحقيقه بعد اذنك انا جربت الاستراتيجيه علي الباوند دولار بس اضفت لفيل 50 الي rsi
    ,ولقيت ان فيها فرص ممتازه ايضا بأهداف لاتقل عن 50 نقطه علي شارت الساعه واحيانا الهدف يصل الي 100 نقطه اذا كان متوافق مع شارت 4 ساعات
    بس سؤال معلش هل الموفنج 173 يحتاج اضافه موفنج اخر للباوند لزياده الفرص وهل حضرتك شايف انها تصلح ايضا للباوند دولار
    والف شكر علي الاستراتيجيه الجميله فعلا اكثر الاستراتيجيات امنا بالنسبه للمجنون واهدافها ممتازه

وفي اقتراح لو ممكن يتعمل ورشه لوضع الاهداف ومتابعتها ليف حيكون افضل
    أشكرك على إطرائك الجميل جدا والموفينج 172 وليس 173 وأقسم بالله العظيم انه هدية برؤيا منامية بعد ان كدت أمل من كثرة التجربة مع هذه العملة الرهيبة وهى فعلا تصلح للباوند دولار واليورو ين والدولار ين بس مع تغيير فى ليفل rsi وفكرى بسيطة لكى ليفل 50 rsi عند اختراقه يمثل بالظبط اختراق العملة للموفينج 50 وطبعا ممكن تضيفى موفينج 11 ، 33 كما اضفناها على العاقل وفى حالات كثيرة تعطيكى دخول مبكر قبل اختراق الموفينج 172 مع تمنياتى بالتوفيق،،،
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

الاخ الفاضل العزيز جدا على ماجد كو لو أكملت قراءة باقى الردود لذاك الموضوع لتيقنت انك جانبك الصواب فيما تطلبه وأأسف طبعا لهذا الكلام ولكنى على استعداد لأشارك أحدث واحد بالمنتدى على أن يكون موضوع خاص جديد يفتح لتحليلات هذه العملة الجبارة بمرابحها وايضا بخسائرها ولو تابعت اخرتوصية مع اخر شارت مع انى لا احبذ ابدا وضع التوصيات لتيقنت كيف يسير ويفكر هذا العاقل ولكنى احب أن اضع تحليلات وجميعنا نتاقش فيها وهذا ما افتقده بموضوعى هذا لوصلنا مع بعضنا الى بر الامان مع هذا العملاق الفذ مع تمنياتى للجميع بالتوفيق ونتظر رأيك يالحبيب،،،

اخي العزيز ابواحمد اشكرك على ردك الجميل
    فعلا قد يكون من المناسب فتح موضوع جديد نسميه مثلا تحليل المجنون مع مشاركة الجميع سيكون موضوع متميز مارايك نأخذ راي متابعي المجنون ويفتح موضوع بهذا الاسم فاذا اعجبتك الفكره راح اشوف الحبيب سمير صيام في ذلك وتعرف ان له طريقه مشهوره للموفينج 55 مزاح25 مع هذا الزوج وتسلم يالغالي .

Thumbs up رد: أنا والعاقل ..... حبايب... هذه استراتجيتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز ابواحمد اشكرك على ردك الجميل
    فعلا قد يكون من المناسب فتح موضوع جديد نسميه مثلا تحليل المجنون مع مشاركة الجميع سيكون موضوع متميز مارايك نأخذ راي متابعي المجنون ويفتح موضوع بهذا الاسم فاذا اعجبتك الفكره راح اشوف الحبيب سمير صيام في ذلك وتعرف ان له طريقه مشهوره للموفينج 55 مزاح25 مع هذا الزوج وتسلم يالغالي .
    تحت أمر المصلحة العامة التى تفيد جميع اخوانى هذا ما نربوا إليه جميعا وفقكم الله،،،
    توقيع العضو

الصورة الرمزية عِماد نُعمان
    عِماد نُعمان غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ..

اضم صوتي لصوتكم في هذا الاقتراح

بشرط ان يكون تحليل كلاسيكي بحت