GBP JPY 1H:016::016:
Printable View
GBP JPY 1H:016::016:
قمة وقاع مع كسر الترند
تحياتي للجميع
ابو منال لا انصحك بالشراءالا اذا كسر الترند
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو كريم_2007 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gifhttps://forum.arabictrader.com/clear.gif
مساء الورد يا زعيم
تسلم ايدك على التوضيح
سوال تعليمي عدد واحد فقط لا غير متى نضع الستوب فوق شمعة الكسر ومتى نضع الستوب فوق القمة اذا بيع والعكس اذا شراء ؟؟؟؟؟؟؟؟
وارجوان توضح لي بخصوص شمعة الكسر اذاغلقت فوق قمة ندخل شراء اما اذا اغلقت تحت القمة لا ندخل والعكس صحيح بصفقات البيع هل الكلام صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي يا زعيم
الاستاذ مشروع المليونيرمساء الورد ابو كريم
اذا كان الكسر طازا يعني لسة طالع من الفرن بكون الاستوب فوق او تحت شمعة الكسر وعكس العملية , واذا عكس السعر مرة ثانية واغلق اسفل او اعلى شمعة الكسر (الثانية) بنغلق العملية وبنعكس العملية , اما اذا تحرك السعر راح بعيد عن القمة او القاع المكسور ورد رجع بكون الاستوب فوق او ادنى القمة او القاع
جواب السؤال الثاني هو نفس جواب السؤال الاول , اي لا نعكس العملية اذا اغلقت اسفل القمة المكسورة وانما اذا اغلقت اسفل شمعة الكسر والعكس صحيح
تمام يا صديقي ؟
كلام من لسان المليونير عن موضوع الاستوب لوس وان شاء الله تستفيدوا منها بارك الله فيكم:eh_s(7):
تحياتى للموضوع وصاحبه ومشرفه
بصراحه موضوع واطريقه رائعه بذاتها واعضائها
:016:فرصة على المجنون
مدمن.....افضل تركها للاسباب التالية:
1. شكلها ضعيفة
2. فيه خبر بعد ساعة ونص يؤثر علي ال GBP
3. اليوم جمعة
:00006::00003:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بصراحه اعجبت بطريقة الشرح والصور التي الى ان كتبت الرد وانا لم اكمل الموضوع الى نهايته ولكني فهمت الطريقه لسهولة الشرح والبيانوان دل على شيئ فانما يدل على كرمك وحبك للخير لاخوانك واسال الله العلي العظيم ان يجزيك عنا خير الجزاء انت وكل من يقدم مواضيع مميزه وشروحات وافيه والى مزيد ورزقكم الله جميعا من واسع رزقه وتقبلو اجمل واطيب التمنيات بالتوفيق:00004:
فرصة على المجنون بعد اغلاق الساعة
موضح في الشارت نقطة الدخول والاستوب لوس والتيك بروفيت
وتحياتي للجميع
السلام عليكم ورحمة الله
رجعت بعد انقطاع وذلك لظروف قاهره.