نعم الان تحقق الهدف الثاني
المحصلة = 50 + 100 = 150 نقطة من صفقة الشراء
الحمد لله رب العالمين
Printable View
نعم الان تحقق الهدف الثاني
المحصلة = 50 + 100 = 150 نقطة من صفقة الشراء
الحمد لله رب العالمين
عفوا
الصورة السابقة كانت لفريم الاربع ساعات
يا استاذي وحبيبي مدمن انتا ليش بدك اتعقدها تابع ببساطة وستصبح خبير صدقني لا تأتي الارباح من التعقيد او استخدام المراوح يا راجل انا ولا مرة استخدمتها ، ثم ما هذا الخلط بين الدولار ين والمجنون وكيف بدهم يغلقو فوق بعض ......................
ببساطة الدولار ين هو القائد للمجنون كما يقول الاستاذ ابوشهد وعند رؤية ترند قوي عليه صاعد أو هابط يتبعه المجنون والله اعلم ، فقط تابع الخبراء وراقب الشارت وتحلى بالصبر وهذه النصحية لي ايضا فلست أنا من الخبراء ............. كلا
انا لست خبير ولا استعرض عضلاتي امامك لا والله ولكني الان محقق ربح ببساطة اكثر من 560 نقطة من مجموعة صفقات دون الكثير من الازعاج والخربشات سوى الدعوم والمقاومات والترندات وقليل من المؤشرات والصبر أخي الكريم
هذا هو كشف الديمو
الله ستر كنا اطرينا ندخل شراء مرة اخرى
وكنت اخطط لو ان السعر اجبرنا بالدخول في حال اغلاقه فوق منطقة الشراء بعدد كافي من النقاط الدخول بعقد واحد بهدف 50 نقطة على الاكثر ، ليش بعقد واحد؟
لأن المجنون انهك اليوم كثيرا ولا احبذ الدخول مع ترنده اليوم لأنه تحرك بمتوسط تحركه اليومي وأكثر لذلك لا احبذ الدخول ، ولكن السعر انقذنا وعاود الرجوع واقفل عند المقاومة تقريبا
كل هذا استاذي لا ياتي الا بالخبرة صدقني ، يعني من شهرين فقط دخلت صفقة يوم الجمعة قبل اغلاق اليوم بخمس ساعات تقريبا ، وقلت كسر الدعم ، لا عن اي دعم تتحدث وهو يوم الجمعة وكمان نهاية يوم الجمعة وكان المجنون انهك فعلا ولم يتحقق الهدف طبعا.....
احد الشباب قال لي انتبه الى المدى اليومي لتحرك الزوج قبل الدخول حسب الكسر او الاختراق خاصة في نهاية يوم التداول جزاه الله كل خير وبركة .....
لكم كل المحبة والاحترام................واعذروني قد اطلت كثيرا
محصلة اليوم بدون عكس الصفقة الثانية هو = 150 + 150 = 300 نقطة
الحمد لله رب العالمين
سنتابع كل يوم إن شاء الله تعالى
ما شاء الله تبارك الله
اللهم زد وبارك
مجهود طيب ومبارك من أخوة كرام وأحبه في الرحمن
أسال الله لكم الخير في الدارين
أنا مع الأخ القلوب المؤمنة في الإلتزام بالطريقة ببساطتها , ولا مانع من التحليلات البسيطة ( ترندات ودعوم ومقاومات)
بعد قراءة التعديلات الاخيرة , ومتابعتي لكم في صمت , لي تعليق بسيط على أسلوب عكس الصفقات وطريقة وضع الأستوب
سأوافيكم به بعد قليل
وأرجو أن نسمع آراْكم
فرصة قوية على المجنون
مساء الخير ياشباب.....
مافي توصية يمكن ندخلبها الحين؟
ليس لها علاقة بطريقتنا في المتاجرة
واشك في قوتها ، التذبذب سيد الموقف الان
ممكن ان تستخدم البولنجرباند لصطياد بعض النقاط من هذه الساعة حتى الثانية عشرة ليلا
يعني كل ما اقترب من المقاومة اللي شايفها تبيع وتاخذ 20 نقطة
ولكن احذر من المجنون ، وبعد الثانية عشرة توقف عن ذلك
أردت الأقتباس من هذه المشاركة للتذكير والتوضيح عليها
الفكرة في وضع الأستوب تدور على شمعة الكسر
نأخذ مثال بسيط
لو أننا نراقب قمة متكونة , وننتظر كسرها
وبعد الكسر سندخل شراء ونضع الأهداف والوقف , والوقف سيكون أسفل لو (أقل سعر) لشمعة الكسر بخمس أو عشر نقاط مثلاً .
وفي حال الإغلاق أسفل شمعة الكسر نقوم بعكس العملية للبيع والوقف لصفقة البيع الجديدة سيكون أعلى هاي شمعة الأنعكاس بخمس نقاط , وأذا رجعت لإتجاها الأول فوق المقاومة نقلبها شراء وهكذا حتى تتحقق الأهداف ,,,,, وفي كل مرة يكون الوقف أسفل لو أو اعلى هاي شمعة الكسر في أول دخول ,أو أسفل لو أو اعلى هاي شمعة الأنعكاس
لو التزم الجميع بهذه الطريقة لن يعرف أحد الخسارة بعون الله ,( وليست الخسارة المقصودة هنا هي خسارة صفقة ) , خسارة صفقة تعوضها صفقة رابحة , المهم الإستمرارية والإلتزام وعدم الخوف , والتوكل على الله
مرفق مثال موضح عليه جميع صفقات الأسبوع الحالي حتى الآن (6 صفقات بيع باللون الأحمر ) (وصفقة شراء باللون الأخضر) والمقصود بتوضيحي لأسلوب وضع الأستوب على الشارت
https://forum.arabictrader.com/uploa...79_gbp jpy.png
ولنا بحول الله مناقشات حول ادارة الصفقات ورأس المال ,وربما نضع خطة عمل نسيرعليها جميعاً إذا لاقت قبولكم
وفي انتظار آراؤكم
وتقبلوا ودي وإحترامي