فااااادى
ما شفت سؤالى ؟؟ :0010:
Printable View
السلام عليكم :
أخ فادي مالعمل مع هذه الفرصة التي ماتزال قائمة على المجنون
هل نعكس الصفقة من بيع إلى شراء ؟؟؟
أم نبقى على البيع
( ديمو ) :asvc:
مساء الورد والياسمين يا زعيم مبروك اهداف اليوم
بالنسبة لفرصة البيع هل هي قائمة وخاصة انه على فرايم الاربع ساعات يوجد شمعة انعكاسية المطرقة ولدينا مقاومة عن الخط 50 ويتوافق مع الترند الصاعد
للتصحيح والمتابعة
اي رأيك يا زعيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي
والله ابو كريم اغلاق شمعة الساعة السابقة غير واضح بالنسبة لاغلاقها اعلى شمعة الكسر
لذلك افضل الخروج بالعقدين الان
الاول بربح 40 نقطة
الثاني بنقطة التعادل
اغلاق اليومي يشير الى الصعود في الغد
لذلك ساشتري الان وهدفي الاول 206.70 والهدف الثاني 209
وربنا يسهل
السلام عليكم ورحمة الله ...
ما رأيكم يا إخوة في هذا الموضوع:
https://forum.arabictrader.com/t45202.html
وهذه مشاركة الأخ "وليد الحلو" في موضوع الأخ محمد:
ٍhttps://forum.arabictrader.com/664394-3-post.html
وممكن أيضا هذه المشاركة لو سمحتم (الاقتباس والتعقيب) :0023: :
https://forum.arabictrader.com/664495-13-post.html
:eh_s(7):
سؤال متطفل هل حضرتك ممكن تنام وتسيب اوردر مفعل في الفوركس ممكن تقولي ازاي يجيلك نوم
صباح الخير علي الجميع
والله العليم وحسب طريقة هذه طريقتي يا معلم
:0023::0023:
اخوي
اذا انت مقتنع فنيا بالتوصية فادخل مع الاخ ابو محمد بيع على المجنون وربنا يرزقكم جميعا
اما خذها نصيحة من اخوك الصغير
اياك ان تقتنع بتحليل من خلال الحلفان (وحياة الله السعر نازل وحياة الله السعر طالع)
هذا سوق فوركس مش محكمة
اقنعني فنيا او اساسيا وحدخل معك حتى لو ما شفت الشارت
انا دخلت شراء بناء على اغلاق شمعة اليومي التي عادة ما تكون صعود بعد هذا الشكل بالاضافة الى وجود قمة اوقفت هبوط السعر بالاضافة الى وجود ويدج او وتد هابط على الساعة وهو نموذج انعكاسي للاعلى ولكن ينتظر الكسر للاعلى
انا توكلت على الله ولو ضرب الاستوب اكيد ما رح اكون زعلان لاني اخذت بالاسباب و التوفيق من عند رب العباد