أشكركِ رونا على ردك علي وتشجيعي وإن شاء الله متابعه معكم
Printable View
أشكركِ رونا على ردك علي وتشجيعي وإن شاء الله متابعه معكم
الف شكر رونا على الاهتمام وهذا عهدنا بك دائما كل زهرة تفوح رائحتها
مساء الخير عليكم
ان شاء الله معاكم اليوم والى الارباح
يا جماعة هناك حل لمعرفة هل سيتم اختراق القمة او القاع قبل ان يتم ذلك ساعة او ساعتين تقريبا هناك الكثير حيرد ويقول لا يمكنبل يمكن وساقوم بشرح ذلك في الليل انشاء الله على فكرة قمة اليوم كان الدخول فيها من 210.13 وحققت 77 نقطة ولمن تابع الربح لخط الفيبو 76 حققت 122 تقطة
يااهلا وسهلا بيكى ونتمنى دايما نرى مشاركاتك المثمرة معنا أختى الكريمة :eh_s(7):
بارك الله فيك أخى محمود ... هذا من زوقك :eh_s(7):
مساء النور:
أهلا ياعمرو ازيك؟
معلش فيه بعض الشركات رجعت الخدمة بشكل طبيعى بشكل تقريبى ومنهم تى داتا اللى انا شغاله معهم الحمد لله ...
ماتقلقش ان شاء الله كله هيتظبط ويشتغل تمام قريب جدا ان شاء الله لان مش هيقدرو يسيبوه كده كتير خصوصا وان بعض الشركات بدأت تشتغل تانى بشكل طبيعى:eh_s(7):
مساء النور ياريمو :
ان شاء الله خير ربنا يسهل منتظرين قمة حلوة مع ترند لو اتكسرت هتطيرنا ل 212.10 مرتاحين ان شاء الله كهدف مبدئى ربنا يسهل ان شاء الله ولو اتجنن فى سنانة ونزل ماسكينه كمان عند 210 :0023::0031:
اختى رونا... ممكن نعتبر 211.40 دى قمة ولا لسة ما اكتملتش
يااهلا وسهلا أخى الكريم:.
هو حسب فهمى صعب شوية نعرف المقاومات والدعوم بشكل عام هتتكسر او لأ بساعة او ساعتين :asvc:
الا فى بعض الحالات ممكن وقتها نتوقع الارتداد مثلا بسبب استهلاك السعر لحركته اليومية وهكذا
لكن ربما انت لديك حل أفضل غفلنا عنه احنا فى انتظار توضيحك وشرحك لوجهة نظرك واولا واخيرا نشكرك جزيل الشكر على تعاونك ورغبتك بالمشاركة بما لديك ..
ولى رايى اذا بتسمحلى لو تعرض وجهة نظرك على الزعيم فادى فى رساله خاصة وان شاء الله يناقشك بها واذا كانت سليمة أضمن لك 10000% لن يمانع ابدا فى انزالها هنا وتطبيقها فهدفنا اولا واخيرا الربح واتباع أفضل واضمن الوسائل للوصول اليه ...
ورأيى هذا حتى لا تحدث لخبطة للأخوة الجدد وبالأخير لك حرية الاختيار وبكل الاحوال بانتظارك ...
تحياتى وتقديرى أخى الكريم :eh_s(7):
الاخت رونا لقد فلتى فية قمة عند 211.40 ومعها ترند هابط هل معنى ذالك نبيع استرينى ين عند هذة النقطة
الله ما اجمل لقاء الحبايب والله الورشة لا طعم ولا لون اطيب التحيات
لريمو :eh_s(7):
ويونس :eh_s(7):
msalah5000 :eh_s(7):
وابوحسن :eh_s(7):
والمايسترو سمير صيام :eh_s(7):
والمحترف ناشىء :eh_s(7):
والسنيورة رونا :eh_s(7):
والزعيم فادي :eh_s(7):
وكل الاخوة المصريين الي ما كانت عندهم نت نسأل الله لهم اسبوع مليء بالارباح
أعتذر عن الـاخير أخى محمود ... الاتصال بالانترنت ضعف فجأة..
بالنسبة للفرصة هى راحت السعر هبط لاسفل :asvc:
بس بشكل عام القمة بننتظر كسرها لندخل شراء لانها بتمثل نقطة مقاومة وكسر المقاومة يقلبها لدعم ومنها نشترى والعكس فى القيعان دعم ينكسر يتحول لمقاومة فنبيع منه :eh_s(7):
حسب الطريقة حتى الان اقرب قاع هو 209.95
وننتظر كسره او تكون جديد للدخول :eh_s(7):.