اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elesnawy
السلام عليكم اخوانى الكرام وكل عام وانتم بخير
وصحة وسلامة
وعام 2008 يكون عام سعيد عليكم وتحققوا ماتتمنوه ان شاء الله وارجوا منكم ان تتقبلوا مشاركاتى معكم فى هذا الموضوع الذى بالفعل يستحق مليون نجمة وليس خمسة فقط وهذا ليس لانه يحتوى على طريقة ناجحة فقط وانما يحتوى على اشخاص ذو خلق رفيع محبين للخير يعملون سويا كل منهم يخاف على الاخر بل ويحذره ايضا ماشاء الله وبالفعل يد الله مع الجماعة وبارك الله فيكم ورزقككم من حيث لا تحتسبون :eh_s(7)::eh_s(7):
أهلا وسهلا بك اخى elesnawy
كل عام وأنت بألف خير يارب وان شاء الله تحقق كل ماتتمناه فى العام الجديد باذن الله:hands:
نورتنا فى الطريقة وان شاء الله نتمنى نرى مشاركاتك المثمرة معنا دائما ..
واذا لديك أى سؤال من فضلك لا تتردد فى طرحه وان شاء الله تجدنا كلنا معك :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsaad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير ... عيدكم مبارك .. وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
وأسأل الله للجميع التوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
كل عام وانت بخير ..
اللهم أمين يارب ربنا يتقبل منا جميعا
وتكون بداية سنة سعيدة على الجميع ان شاء الله