اقتباس:
إن أردت التعلم فبعد المدة التي قضيتها على الديمو أقول لك أن الديمو يختلف كثيرا عن الحقيقي.
هناك من يقول المتاجرة ب 10 دولار حقيقي أفضل من التعلم على الديمو.
و نصيحتي لا تدخل بكل ما تملك بل ببعض الدولارات التي لن يضرك خسرانها، ممكن تدخل حتى ب 100 دولار وممكن أقل و تختار حجم العقد الذي يناسب راسمالك ( النقطة ممكن أن تصل حتى 0.005 دولار أو أقل عند "مركت إيفا") و ذلك فقط للتجريب: هنا ستتعامل مع حسابك على أساس أنه حقيقي، وحاول تدبيله إذا قمت بتذبيله خلال ست أشهر دون مشاكل فأنت قد تمكنت من الفوريكس و ادخل بكامل راسمالك و لا تحرمنا من توصياتك
والله ياأخ Ordla انا فعلا عرفت المعلمة دي من اكتر من شخص وعشان كده انا عاوز افتح حساب حقيقي اتعلب فيه