رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اخ سرحان ممكن !!!!!!
ايش ترى للباوند دولار ؟؟؟ هل اختراق 2.0650 ستنسينا الهبوط لفترة ليست بالقصيرة
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نورة
اخ سرحان ممكن !!!!!!
ايش ترى للباوند دولار ؟؟؟ هل اختراق 2.0650 ستنسينا الهبوط لفترة ليست بالقصيرة
أرتداد الباوند دولار سيكون وبنسبه كبيره من 690
ولو أخترقها فهو متجه 760 ومنها ممكن ( ممكن ) نشوف أرتداد
وعموما لو أنت فاتح عقود بيع صغيره وقريبه
فهو اجباااااري حيصحح بآسيا بإذن الله
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
أخ سرحان أنا متابع توصياتك من الأول و ما شاء الله شي ممتاز و تشكر عليه .. ميزتها إنك تضع احتمال الهبوط أو الصعود و اصطياد الفرص في الحالتين أو إحداهما و هاد التفكير الصح و العملي..
و كمان لاحظت إنك مركز على الين و ليس الباوند بدليل إنك أضفت "اليورو ين" لاحقاً .. صح؟؟:Emoticon1:
إلى الأمام و بالتوفيق إن شاء الله لنا جميعاً
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نورة
اخ سرحان ممكن !!!!!!
ايش ترى للباوند دولار ؟؟؟ هل اختراق 2.0650 ستنسينا الهبوط لفترة ليست بالقصيرة
بس لا تنسى .. بيع الدولار خطر بهدي الفتره
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom
أخ سرحان أنا متابع توصياتك من الأول و ما شاء الله شي ممتاز و تشكر عليه .. ميزتها إنك تضع احتمال الهبوط أو الصعود و اصطياد الفرص في الحالتين أو إحداهما و هاد التفكير الصح و العملي..
و كمان لاحظت إنك مركز على الين و ليس الباوند بدليل إنك أضفت "اليورو ين" لاحقاً .. صح؟؟:Emoticon1:
إلى الأمام و بالتوفيق إن شاء الله لنا جميعاً
صح ......... :Emoticon1:
:eh_s(7):
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
تعليقا على ماكتبت الأخت فاتن
أعلم يا أخ سرحان أن هناك محبين ومتابعين لا تعلم عنهم ولم تسمع منهم ولاتعرف حتى بوجودهم لكنهم يبالغون في الدعاء لك في جوف الليل وهذا هو الأهم
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة carisma
تعليقا على ماكتبت الأخت فاتن
أعلم يا أخ سرحان أن هناك محبين ومتابعين لا تعلم عنهم ولم تسمع منهم ولاتعرف حتى بوجودهم لكنهم يبالغون في الدعاء لك في جوف الليل وهذا هو الأهم
You are right, I am one of them, but do not participate as my keyboard does not support Arabic
jazak allah alf khayr wa ja"ala ma ta3maloho fi mizani 7assanatik
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
طيب ممكن اعرف الساعة 5 بتوقيت لندن هيكون الساعة كام بتوقيت مصر
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen224
طيب ممكن اعرف الساعة 5 بتوقيت لندن هيكون الساعة كام بتوقيت مصر
عندك أحد الحلين :
الأول : تسافر لندن وتقدي هناك يومين تشوف أحنا
بنحط التوصيات الساعه كم بتوقيت مصر
الثاني : أنك ترجع بالصفحـــــات صفحتين وتعــــرف
اساســاً دخولنا الساعه كم كل يوم بنكتبه
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
شكرا لكم يا أخوان على تشجيعكم ودعائكم لي
واللهم آمين لي ولكم
والله يقدم لنا الخير جميعا
نص ساعه وححط التوصية .. والله ييسرها معانا
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
السلام عليكم
صباح الخير ويوم موفق باذن الله
1 مرفق
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
بسم الله الرحمن الرحيم
30/10/2007
أرجو من الله التوفيق
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
بسم الله الرحمن الرحيم
تمنياتي للجميع بالتوفيق ...
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
بارك الله فيك وسلمت يداك وبالتوفيق أنشاء الله