رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
فى انتظار الاجابه على سؤال الاستاذ msalah5000
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
هل فى حد موجود يقولنا بكره ان شاء الله فيه دخول وتوصيات ام لا عشان موضوع اغلاق السوق الامريكى ده؟
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بكل خير
يوم مبارك واسبوع مليء بالأرباح بإذن الله تعالى
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
[quote=masrawy86;553711]هل فى حد موجود يقولنا بكره ان شاء الله فيه دخول وتوصيات ام لا عشان موضوع اغلاق السوق الامريكى ده؟[/quo
ننتظر الر د من الاستاذ محمد وجومانا
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
حبيبي سرحان
انا اعلم انكم بصدد الالتزام باستراتيجية معينة
وبعد المحادثة التي كانت بيني وبينك
شو رايك بالبيع من
211.35
الستوب
212.54
الهدف الاول
210.10
الهدف الثاني خليه على راحته للاسبوع القادم باذن الله :)
كما تعلم التوصية ذات مخاطرة عالية والدخول فقط ب 3 % من راس المال
رايك يهمني وتذكر انه اليوم يوم الجمعة والحركة معكوسة
حبي وتقديري
للذين دخلو التوصية وصبروا
ارجو اغلاق العقد عند 227.65
دمتم بود
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masrawy86
هل فى حد موجود يقولنا بكره ان شاء الله فيه دخول وتوصيات ام لا عشان موضوع اغلاق السوق الامريكى ده؟
أعتذر من الجميع
أنا فعلا آسف
توقعت أن الأخت جمانه وضعت التوصيه
عل المانع خير بإذن الله
ويارب معوضه خير
أحتراماتي للجميع
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
للذين دخلو التوصية وصبروا
ارجو اغلاق العقد عند 227.65
دمتم بود
أهلاً علي
أشكرك على المشاركة معنا
وأتمنى أن لا تحرمنا من توصياتك الذهبيه ما شاء الله
ولكن ياصديقي أعتقد أنك تقصد 207.65
في أغلاق العقود .. فصفقتك مشيت 100%
ولله الحمد
ألف ألف مبرووووك :eh_s(7):
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARHAN
أعتذر من الجميع
أنا فعلا آسف
توقعت أن الأخت جمانه وضعت التوصيه
عل المانع خير بإذن الله
ويارب معوضه خير
أحتراماتي للجميع
ولا يهمك يا ابو سامى الجايات اكتر ان شاء الله
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msalah5000
ولا يهمك يا ابو سامى الجايات اكتر ان شاء الله
ولأجل عينك تكرم مداين
تفضلوا التالي .. ويارب أقدر أعوضكم
بسم الله الرحمن الرحيم
USD\JPY
الدولار ين
بيع
الدخول = 106.40
الوقف = 107.90
الهدف = 102.40
الصفقه سوينق .. أنصح بالدخول بها بعقود صغيره
لأنها ستأخذ وقت طويل الى أن تنتهي
فسيتخللها العديد من التصحيحات
لكنها حلوه بإذن الرحمن
أرجوا من الله لكم التوفيق
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARHAN
ولأجل عينك تكرم مداين
تفضلوا التالي .. ويارب أقدر أعوضكم
بسم الله الرحمن الرحيم
USD\JPY
الدولار ين
بيع
الدخول = 106.40
الوقف = 107.90
الهدف = 102.40
الصفقه سوينق .. أنصح بالدخول بها بعقود صغيره
لأنها ستأخذ وقت طويل الى أن تنتهي
فسيتخللها العديد من التصحيحات
لكنها حلوه بإذن الرحمن
أرجوا من الله لكم التوفيق
ربنا ما يحرمنا منك يا ابو سامى..توصية موفقة باذن الله
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
بعتذر عن غيابى
معلشى يا جماعه والله غصب عنى
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gomana Ashraf
بعتذر عن غيابى
معلشى يا جماعه والله غصب عنى
منوره أختي جمانه, ندعوا الله ان يوفقك ويرعاك وتكون أمورك كلها خير إن شاء الله
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخي ابو سامي , كنت قد طرحت منذ فترة عن إماكنية العمل على طريقة تساعدنا في تحديد الدخول ستوب أو ليمت , هل من جديد في هذا الموضوع ؟ هل ما زال هذا المشروع قائم ؟ تقبل تحياتي و إحترامي
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rec
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخي ابو سامي , كنت قد طرحت منذ فترة عن إماكنية العمل على طريقة تساعدنا في تحديد الدخول ستوب أو ليمت , هل من جديد في هذا الموضوع ؟ هل ما زال هذا المشروع قائم ؟ تقبل تحياتي و إحترامي
لازلت أدرس الموضوع ياريك
.
.
وسأطرح عليك ما أفكر به بالتحديد ..
أنا أفكر بالشمعة التي تسبق الدخول
أريد أن أعرف مدى قوتها
ومدى قوة أندفاعها كي نعرف هل ندخل ليمت أو ستوب !!
جربت العديد من المؤشرات ولازلت أجرب
ولكي أوصّل لك ما أفكر به أكثر
لنفرض مؤشر الفوليوم .. كمثال ليس أكثر
لو كانت أعمدة الفوليوم مرتفعه في الشمعة التي تسبق الدخول
هذا يدل على قوة أندفاع السوق .. فسندخل ستوب
أما لو كانت الأعمدة منخفضة فسيكون الدخول ليمت
فما أبحث عنه يا ريك هو ما يدلني على قوة السوق عند وصول السعر للدخول
كمثال ايضا الـ ADX .. بعرف ممكن تفكر فيه أنت بالتحديد
لأنك شرحته مره هنا بالموضوع
لكن هذا أيضا بعد أن قمت بعمل باك تست له وجدته غير مجدي
.
.
فهمتكم معانا ياشباب :Emoticon1:
رد: السلام عليكم ورحمة الله ... توصيات الباوند ين
hi all
What shall I do If I keep receiving this message .. ( this proxy server is not suitable. please verify correctness of server address and port ) and I cnn't connect to the server .
please help