وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك سكر يا راجل يا سكر .. أشرقت الأنوار يا وش السعد
إن شاء الله موفقين جميعا يا ابو عبده وصبح صبح يا كبير
Printable View
بعيدا عن الفوركس افضل ختام السنة بعيدا عن اى خسائر
كل سنة وانتم وكل من تحبون بخير واتنمى لكم الارباح ولا احب ان نودع السنة باى خسائر
واحظر المخاترة اليومين دول هناك تصفية حسابات احبئى وكل اعضاء الاستراتجية
وعام مبارك عليكم جميعا وتحية خاصة لحبيب قلبى بوحه
وصديقنا الجديد ابو نورة واسبوع خير على الجميع
تحياتى
حبيبى ياغالى المخاطرة معلومة وهى اننا عاوزين ننهى السنة على خير
ونسهر ونفرفش ونضحك ونودع العام بالافراح والايام الجميلة
وعلى فكرة صاحبك هيوصل للهدف اللى حطة يعنى هتكونة سهرة الكرسميس على حسابة
وللاسف مش هكون معاكم وبقولة مبروك مقدما
تحياتى لاهل قطر كلهم:icon26:
شاكر لكم
بس انا عندي فتح على 224.40 وانتو ؟؟
السؤال
لو كسر 225.20 ندخل شراء؟؟؟
فين الشباب ؟؟؟
ولا النوم سلطان
[quote=bo7a;530452]مساء الفل علي عيون الكل وأسبوع سعيد علي الجميع إن شاء الله وموفقين بفضل الله تعالي
لي وجهة نظر متواضعة وفرصة لمحبي المغامرات بعيداً عن الطريقة
نعم هبط المجنون وأغلق إغلاق سلبي يدعم الهبوط بنسبة كبيرة
ولكن يبدو أنه سيبدأ التصحيح قليلاً قبل مواصلة الهبوط إلي مستويات جنوبية سنذكرها لاحقاً
فريم الأربع ساعات
لدينا قناتين يسير السعر داخل إطارهما ولم يخرج عن النطاق المحدد له بعد
قناة كبيرة مائلة للصعود قليلاً إرتد السعر من ضلعيها العلوي والسفلي لأكثر من مرة وملتزم تماماً بها
يرتكز السعر الآن علي ضلعها السفلي والمتمثل في ترند صاعد ربما يبدأ التصحيح منها
ويدعم هذا المستوي مجمع قيعان غاية في القوة بين 223.75 و 224.15
نترك هذه القناة قليلاً ونذهب إلي القناة الفرعية الصغيرة باللون السماوي
وهي قناة هابطة إرتد السعر من ضلعيها أكثر من مرة أيضاً وإذا صحح الهبوط فسيرتطم بضلعها العلوي المتمثل في ترند هابط
مدعوما بمستوي غاية في القوة عجز السعر عن إختراقه بين 227.40 و 227.75 وتحدثنا عنه الأسبوع الماضي
وستكون نقطة الإنطلاق ناحية الجنوب بإذن الله إلي أهداف بعيدة
وضعت هذا السيناريو لنعرف حدود الحركة المقبلة بإذن الله
الإغلاق تحت مستوي الدعم المذكور يجعل الباب مفتوحاً إلي 222.40
وهو دعم لايقل قوة عنه مدعوماً بالضلع السفلي للقناة الفرعية وقد يكون الإرتداد منه وارد للتصحيح وإختبار الترند الصاعد بعد كسره
طبعا الفرصة فيها مغامرة كبيرة ولمن لايحب المغامرات ينتظر تحقق فرصة من الطريقة مع كسر مستوي 225.25 للدخول شراء
أو الإنتظار لنهاية التصحيح للبيع من علي الترند الهابط
ولعشاق المغامرات فمن يتفق تحليله معي يتوكل علي الله
وبإذن الله تعالي سأقوم بالشراء من 224.00
والهدف الأول 225.00 والهدف الثاني 226.00
الإستوب لوز يكون بالإغلاق تحت 223.50 لاقدر الله
طبعا سننتظر الإفتتاح وفي حال حدوث جاب سفلي سننتظر إغلاق الأربع ساعات
تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق إن شاء الله وصبح صبح[/quote
متابعين معاك ياسيد المعلمين و((صبح صبح)):0031:
شمعة الأربع ساعات لم تغلق تحت 223.50
إغلاقها كان 223.57
صباح الخير لكل الاجاويد والنشامه واحلى صباح للمعلم :asvc::asvc:
وصبح وصبح:eh_s(7):