رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
والله يا بوحة طريقة ممتازة
مبدع بوحة
ولكن الموضوع حوالي 508 انا قرئت الشرح الموجود في اول صفحة هل هناك تعديل في الاستراتيجية
ام يمكنني المشاركة معكم
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله ألف خير
نريد نتابع معكم والموضوع ماشاء الله طويل فوين نحصل الطريقة كاملة
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
هذه مشاركة للأستاذ شارت يومي والتعديلات موجودة في توقيعه
أضغط هذا الرابط
https://forum.arabictrader.com/489722-6168-post.html
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
صباح الفل والياسمين علي عيون كل حبايبنا الغاليين
أسعد الله صباحكم جميعا وكل عام وانتم بخير
ومليون مبروك لكل اللي تابع معانا في الفرصة الأخيرة والحمد لله تحققت الأهداف كاملة
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
تمنياتي للجميع بقضاء إجازة سعيدة وأسبوع قادم ملئ بالأرباح والأفراح بإذن الله
صبح صبح
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
ازيك يا بوحة عامل ايه انا بسلم عليك بس و كل الموجودين طبعا
و بالتوفيق ان شاء الله
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7a
صباح الفل والياسمين علي عيون كل حبايبنا الغاليين
أسعد الله صباحكم جميعا وكل عام وانتم بخير
ومليون مبروك لكل اللي تابع معانا في الفرصة الأخيرة والحمد لله تحققت الأهداف كاملة
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
تمنياتي للجميع بقضاء إجازة سعيدة وأسبوع قادم ملئ بالأرباح والأفراح بإذن الله
صبح صبح
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7a
صباح الفل والياسمين علي عيون كل حبايبنا الغاليين
أسعد الله صباحكم جميعا وكل عام وانتم بخير
ومليون مبروك لكل اللي تابع معانا في الفرصة الأخيرة والحمد لله تحققت الأهداف كاملة
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
تمنياتي للجميع بقضاء إجازة سعيدة وأسبوع قادم ملئ بالأرباح والأفراح بإذن الله
صبح صبح
:0031::0031::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7a
صباح الفل والياسمين علي عيون كل حبايبنا الغاليين
أسعد الله صباحكم جميعا وكل عام وانتم بخير
ومليون مبروك لكل اللي تابع معانا في الفرصة الأخيرة والحمد لله تحققت الأهداف كاملة
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
تمنياتي للجميع بقضاء إجازة سعيدة وأسبوع قادم ملئ بالأرباح والأفراح بإذن الله
صبح صبح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحلى السلام للمعلم بوحه ولكل أعضاء الرابطة صبح صبح وكل السنة وانتم طيبين وصباحكم وردوفل وياسمين وعيدكم مبارك وسعيد
وصبح صبح
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
أسبوع خير على الجميع أن شاء الله
صبح صبح
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
أسبوع خير على الجميع أن شاء الله
وصبح صبح لعم المعلمين المعلم بوحة والأستاذ شارت يومي (( أبو محمود ))
والأستاذ طاهر المصري وكل أعضاء رابطة صبح صبح
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
صباح الفل والياسمين علي عيون كل حبايبنا الغاليين
أسعد الله صباحكم جميعا وتمنياتي القلبية بالتوفيق وأسبوع ملئ بالأرباح والأفراح إن شاء الله
نجهز الشواطير والسكاكين وننتظر أولي فرص الأسبوع بإذن الله
صبح صبح
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
صباح القشطة و الجمال ..
صباح الورد والدلال ..
باذن الله بالتوفيق يا معلمي يارب :icon26: :icon26: :icon26:
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7a
صباح الفل والياسمين علي عيون كل حبايبنا الغاليين
أسعد الله صباحكم جميعا وتمنياتي القلبية بالتوفيق وأسبوع ملئ بالأرباح والأفراح إن شاء الله
نجهز الشواطير والسكاكين وننتظر أولي فرص الأسبوع بإذن الله
صبح صبح
أحلى صباح لأحلى معلم
صبح صبح
2 مرفق
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
صباح الورد والكادي .. صباح أبيض صباح نادي .. صباح قشطة وزبادي :0016:
أنا شايف والله أعلم فيه فرصة كويسة لبيع المجنون إن شاء الله وعاوز رأيكم فيها
علي فريم الساعة : عندنا مستوي 227.40 : 227.75 مستوي غاية في القوة
يدعمه الترند الهابط القوي وستكون محطة إرتدادية ممتازة وقد ينتهي عندها التصحيح عند مستوي فايبو 61.8 % لأخر حركة هبوطية
ومنها الهبوط إلي مستويات 226.30 ثم 225.70 ثم 224.75
هذا السيناريو صالح بإغلاق شمعة الأربع ساعات فوق مستوي 225.70
أما إذا هبط السعر وأغلقت شمعة الأربع ساعات تحت 225.70 قبل الوصول إلي 227.40 فقد يبدأ الهبوط مباشرة إلي المستويات المذكورة .
علي فريم الأربع ساعات : بصعود السعر إلي مستوي 227.40 فإنه سيتزامن مع نقطة تلاقي الترند الهابط القوي والترند الصاعد المكسور لإعادة إختباره
وعليه بإذن الله سأقوم بوضع أمر بيع عند 227.40
والهدف الأول 226.40 والهدف الثاني 225.40 إن شاء الله تعالي
الخروج بنصف العقود عند الهدف الأول ونضع استوب لوز علي نقطة الدخول وعيننا علي الهدف الثاني إن شاء الله
الإستوب لوز : يكون بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق 227.75 لاقدر الله
همسه : للتذكير الأسواق ستغلق الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية
تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق إن شاء الله
الشارتات بالمرفقات وصبح صبح
رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7a
صباح الورد والكادي .. صباح أبيض صباح نادي .. صباح قشطة وزبادي :0016:
أنا شايف والله أعلم فيه فرصة كويسة لبيع المجنون إن شاء الله وعاوز رأيكم فيها
علي فريم الساعة : عندنا مستوي 227.40 : 227.75 مستوي غاية في القوة
يدعمه الترند الهابط القوي وستكون محطة إرتدادية ممتازة وقد ينتهي عندها التصحيح عند مستوي فايبو 61.8 % لأخر حركة هبوطية
ومنها الهبوط إلي مستويات 226.30 ثم 225.70 ثم 224.75
هذا السيناريو صالح بإغلاق شمعة الأربع ساعات فوق مستوي 225.70
أما إذا هبط السعر وأغلقت شمعة الأربع ساعات تحت 225.70 قبل الوصول إلي 227.40 فقد يبدأ الهبوط مباشرة إلي المستويات المذكورة .
علي فريم الأربع ساعات : بصعود السعر إلي مستوي 227.40 فإنه سيتزامن مع نقطة تلاقي الترند الهابط القوي والترند الصاعد المكسور لإعادة إختباره
وعليه بإذن الله سأقوم بوضع أمر بيع عند 227.40
والهدف الأول 226.40 والهدف الثاني 225.40 إن شاء الله تعالي
الخروج بنصف العقود عند الهدف الأول ونضع استوب لوز علي نقطة الدخول وعيننا علي الهدف الثاني إن شاء الله
الإستوب لوز : يكون بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق 227.75 لاقدر الله
همسه : للتذكير الأسواق ستغلق الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية
تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق إن شاء الله
الشارتات بالمرفقات وصبح صبح
شكرا يامعلم .... ولكن في حال ماتفعلت الصفقة أو تفعلت و ماوصلت الهدف هل نتركها معلقة حتى افتتاح الأسواق ؟؟