هل تعتبر الفرصه من تاريخ 30 - 10 - 2007 شمعة الساعه 10 هلى الفرصه الكبيره
من 235.92 الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى 239.86 حتى تاريخه وساعته
اي ( 239.86 - 235.92 = 394 نقطه )
مرفق الشارت
صبح صبح
Printable View
هل تعتبر الفرصه من تاريخ 30 - 10 - 2007 شمعة الساعه 10 هلى الفرصه الكبيره
من 235.92 الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى 239.86 حتى تاريخه وساعته
اي ( 239.86 - 235.92 = 394 نقطه )
مرفق الشارت
صبح صبح
تحياتي
اعتقد انه جاي مدحدر والله اعلم
:015::015::015::015::015:
حسب تعليمات المعلم بوحه الموجودة في الصفحة الأولى .. هدفنا الأول 75 والثاني 150 وأذا الصفقة ماشية مع أتجاهنا نعمل أستوب 100 نقطة عن السعر الحالي في تلك اللحظة ونستمر بتقديم الأستوب مع كل مكسب .. ومانخرج ألا يضرب الأستوب .. أو تكتمل شروط صفقة معاكسة .. المفروض المكسب المتحقق 300 نقطة حسب الشرط الدخول مع السهم 1 وصل السعر الى السهم 3 ضرب الوقف بالسهم 2 بس للأمانة أنا خرجت بنصف العقود ب 75 نقطة والنصف الآخر على 57 نقطة ولله الحمد ... وكانت اليومين الماضية كلها أخبار .. وعدم وجود المعلم بوحه ماشجعني على الأستمرار .. مرفق ثلاث مشاركات عن عملية الدخول + الشارت الموضح ل 300 نقطة .. ومبروك لمن طبق الأستراتيجية بكامل الشروط ...
https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=4882
https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=4885
https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=4887
http://www.up4ksa.com/uploads/5ca9302ddd.gif
حالياً شرط الأستراتيجية أنتهى بالخروج من العملية الأخيرة ... هل في صعود ألله أعلم .. اليوم أخبار الدولار الساعة 3:30 و 5 العصر بتوقيت مكة المكرمة .. ربما تتحقق فرصة عكسية أذا نزل السعر ... وربما الأسبوع القادم .. غالباً الجمعة تداولها صعب نهاية أسبوع وتصفية مراكز وجني أرباح ...
اضافه بسيطه ( استفسار )
هنا تحققت الفرصه الكبري من دون تقاطع مع 90 ليه:Emoticon1:
هناك بعض المداخلات لبعض الكتاب في المنتدى
ان المجنون اذا كسر 241.45 في هذا الاسبوع وبقي فوقها الهدف 251.00
واذا العكس سيتراجع تدريجيا الى 235.00
اذا كان في هذه الكتابات بعض الصحه هل من الممكن ان تكون فرص شورت او لونج وه ستظهر على الشارت
اسف طولتها شوي
لأنه في الأصل كان فوق خط 90 وقاطعه مسبقاً .. والصفقة بنفس الأتجاه ... الصفقة القادمة بمشيئة الله .. أذا كانت شورت ربما يحصل التقاطع 7-15 وبعدها يكمل التقاطع 15-90
طيب السؤال أذا حصل تقاطع بعد شمعة أو أثنين شورت ودخلنا ثم قلب السعر وحصل تقاطع الى أعلى حنقفل الشورت ونخش لونج مع الترند .. دعواتك
مشكور وما قصرت
من باب الفكاههه احنا في سباق وفينا السلحفاة وفينا الارنب وفينا الطلقة ..............الخ
هل السباق قرب ينتهى وتفوز السلحفاة
نفسي في قهوة تركي سوده تشيل النوم
شارت يومي
كل هذا تتقهوى ما سارت صار فطور رسمي
المهم حسب الاستراتجية البوحية ( من بوحه ) اللي ما لحق الدخول او توه مبتدئ في المتابعة وشاف الشارت وتحقيقه للاهداف سواء 75 او 150 او كمل 300 وهو يتفرج ومتحسر والسعر طالع وداعس زي صاحبنا المجنون ويش يسوي يكبر المخده :hands::hands:؟؟؟؟؟؟ معليش ضيعت شوي متحسر على الفرصه
كل مره اشوف المنحنيات 7 او 15 اشوفها تتفرشخ ( تتوسع :012: ) بزيادة
فطور سلاحف يعني بالراحة ... لا أفطرنا على كيفك .. كنت أدور لك على بن تركي .. مالقيت الا بن يمني 100% .. وبعدين خشينا مع عمنا محمود .. وهو مطالب يرجع لي ال 70 نقطة حقي اليوم .. لا أشتكيه للمعلم لما يرجع ... الأن الأستراتيجية مافيها أي أشارة للدخول .. أذا ودك تجرب على الديمو راقب شمعة الساعات الجاية الشراء أفتتاح شمعة فوق 240.70 والبيع أفتتاح شمعة تحت 239.30 هدف الشراء 50 نقطة بس وبعدين نشوف و هدف البيع 90 نقطة ولأنه ديمو حط الوقف على قد الهدف .. وأذا خسرت اليوم مرة ثانية رايح أعلن أعتزالي لمدة 3 أيام ... بالتوفيق .