-
طلب من الادارة والاعضاء بخصوص قضيتى ضد وندسور بروكرز
اطلب من الادارة وجميع الاعضاء بخصوص مشكلتى مع وندسور بروكرز المشاركة فى هذا الموضوع والتحكيم بينى وبين الشركة من قبل الرىء العام من خلال وضع مواضيعى ورد الشركة عليها وعرض الادلة برجاء الاطلاع على الموضوع وابداء المشاركة فيها وهذا ليس لمصلحتى انا فقط هذا لمصلحة جميع المتداولين تقبلو تحياتى
https://forum.arabictrader.com/t189843.html
اطلب من الادارة وجميع الاعضاء بخصوص مشكلتى مع وندسور بروكرز المشاركة فى هذا الموضوع والتحكيم بينى وبين الشركة من قبل الرىء العام من خلال وضع مواضيعى ورد الشركة عليها وعرض الادلة برجاء الاطلاع على الموضوع وابداء المشاركة فيها وهذا ليس لمصلحتى انا فقط هذا لمصلحة جميع المتداولين تقبلو تحياتى
https://forum.arabictrader.com/t189843.html
fady_younan
https://forum.arabictrader.com/u40175.html
24-03-2014 07:25 PM
طلب من الادارة والاعضاء بخصوص قضيتى ضد وندسور بروكرز
https://forum.arabictrader.com/t193360.html
0