صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 51
    الصورة الرمزية Mothawee
    Mothawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile إسترايجيه ناجحه وأهداف منطقية من 10 إلى 100 نقطه .... لا أقول مخترعها ولاكن متبعها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بدايه أشكر كل الأخوان من مشرفين وأعضاء هذا المنتدى المتميز بالموجودين والمواضيع والمشاركات الأكثر من رائعة.

وإسمحولي أسرد لكم إستراتيجيه قد يستعملها الكثير ولاكن لأهداف كبيره وقبل نزول الخبر أما أنا قمت بتجربه هذه الطريقة في التداول على حساب تجريبي ولمده إسبوع مع إن هذا الأسبوع كان من إسبوع المفاجآت وعكس كافه التحليلات ولاكن كافه الأهداف تمت بنجاح.

نبدأ بالشرح

1- نقوم بفتح رسم بياني للعملات الأكثر تذبذباً والأقل من ناحيه فرق سعر البيع والشراء، على وضعيه الشموع والزمن نصف ساعه مع التكبير.
    2- مسك آخر شمعه من المنتصف للنصف ساعه الأخيره وفتح صفقتين متعاكستين بيع وشراء من نفس النقطه.
    مثل المثال المرفق بيع وشراء من 2.4489 والهدف لكل منهما 10 نقاط فقط.
    3- عدم تحديد نقاط وقف الخساره وتحديد حد الربح ب10 نقاط فقط وعدم الطمع لأكثر من ذلك.
    4- الأوقات التي تتحقق بها الأهدا وتعمل هذه الإستراتيجيه بشكل صحيح:

من 07:00 صباحاً إلى 10:00 صباحاُ
    من 01:00 ظهراً إلى 03:00 ظهراً
    من 08:00 مسائاً إلى 01:00 صباحاً
    بتوقيت دوله الإمارات
    وعدم المجازفه في الأوقات الأخرى لحركه السوق القويه، أما هذه الأوقات في الأغلب تتحرك بشكل متذبذب.

5- يكتفى بعدد 10 صفقات في اليوم للبيع والشراء بمعنى 5 بيع و 5 شراء.

أرجو من الأخوه الخبراء إبداء الرأي وتجربه هذه الطريقه على الحسابات التجريبه للتأكد من صحه وكفائه هذه الإستراتيجيه.
    أنا قمت بتجربتها لمده إسبوع وكانت ناجحه 100% وتم تحقيق 500 نقطه في إسبوع بمعنى 100 نقطه في اليوم.

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	أستراتيجيتي.JPG
المشاهدات:	172
الحجـــم:	81.4 كيلوبايت
الرقم:	78501

الصورة الرمزية star
    star غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: إسترايجيه ناجحه وأهداف منطقية من 10 إلى 100 نقطه .... لا أقول مخترعها ولاكن متبعه

كيف يعني بدون استوب لوز

الصورة الرمزية Mothawee

افتراضي رد: إسترايجيه ناجحه وأهداف منطقية من 10 إلى 100 نقطه .... لا أقول مخترعها ولاكن متبعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star مشاهدة المشاركة
    كيف يعني بدون استوب لوز

أخوي ستار.
    أولاً أشكرك على المشاركه في موضوعي الأول

بالنسبه لوقف الخساره دائماُ يكون من 30 إلى 40 نقطه بس أنا ما أستعمله إلى إذا كنت شاك إنه راح يكون هناك تغيير كبير في الإتجاه.

الفكره إلي أنا أقوله أنه راح تتذبتب العمله هذي من 10 إلى 20 نقطه يعني نكتفي بالربح القليل يعني يرتفع حصلنا 10 وينزل حصلنه ال10 الثانيه ووقف الخساره يعتمد على المتداول إذا هو قلبه قوي ويستحمل الخساره ولا إنه يقول أخسر 40 ولا 100 بع هذي منطقيه بس أنا دايماً ما أستعمل وقف الخساره.
    جرب هذي الطريقه على حساب تجريبي لمده اسبوع وشوف النتيجه بس بحساب تجريبي.
    لأني أنا ما صارلي إسبوع مجربنها من أكمل شهر راح أبدأ فيها بحسابي الحقيقي.

الصورة الرمزية star

ممكن تعاكسنا واحد يرتفع واحد يخسر والسيوله زي ماهي

الصورة الرمزية star

ممكن تعاكسنا واحد يرتفع واحد يخسر والسيوله زي ماهي لو على كذا الكل ربحان

الصورة الرمزية star

واذا كانت من 10 الى 100 كيف بتتحقق واذا كان هدفنا 10 اعتقد بتعاكس

الصورة الرمزية star

انظر الى الصوره كيف

الصورة الرمزية star

شوووووووووووف هنا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 450.JPG‏  

الصورة الرمزية Mothawee

باخوي أنا قتلك في أوقات التذبذب يعني صاعد نازل زي المنشار

10 صفقات في اليوم بهدف 10 نقاط لكل صفقه يستوي عندك الناتج 100 نقطه والنقطه ب
    $10 يعني ألف الحمد لله والشكر وانا للآن يالس أجرب هذي الطريقه على الديمو بس للأسف أنتهه الإشتراك أمس راح أفتح حساب جديد وأبدأ فيه من هذا الأسبوع وراح أتابع معاكم النتايج إنشاء الله لأن الطريقه نجحة الأسبوع إلي طاف يمكن ما تنجح هالأسبوع لأن الأسبوع إلي طاف كانت حركه السوق فوق وتحت وايد حلوه نشوف هالأسبوع وأوقات الدخول مهمه جداً

الصورة الرمزية Mothawee

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star مشاهدة المشاركة
    شوووووووووووف هنا

أشكرك على الجارت وعلى تفاعلك في الموضوع

انا صارلي 8 اشهر في الفوركس وحققت خساير في البدايه ولا كن قمت بمضاعفت رأس المال في 6 اشهر 7 مرات وذلك من أخذ الربح من 10 نقاط فقط يعني عمليه مضاربه بدون ما الجأ لأي جارت والحين يتني هذي الفكره وأحب ألقى بآراء الشباب الموجودين.

خلنه ما نستعجل بالحكم عندنه شهر كامل وراح أحطيلكم النتايج إسبوعياً وأتمنى أنهه تكون إيجابيه.

الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط

Thumbs up رد: إسترايجيه ناجحه وأهداف منطقية من 10 إلى 100 نقطه .... لا أقول مخترعها ولاكن متبعه

طبعا هي فكرة جميلة .
    اعتقد ان افضل الاوقات لهذه الستراتيجية ولستراتيجيات مماثلة هي الفترة الاسيوية .
    فقط لي ملاحظة واحدة فقط :
    لا يمكن عمل سيتراتيجية او اكسبيرت بدون وقف ستوب لوز .
    ولكن يجب وضع الستوب لوز في منطقة هي خارج منطقة التذبذب المتوقع .
    يعني اعتقد يجب ان تلتزم الستراتيجية بعدة شروط :
    1- الفترة :وهي الاسيوية حصرا
    2- الزوج :ويفضل كما قلت الاكثر تذبذب والاقل سبريد
    3-حالة الزوج لحظة الدخول : اما ان يكون تذبذب او يكون ترند فندخل مع الترند للاربع ساعات والساعة ولا ننظر للنصف ساعة بل يفضل ان يكون النصف ساعة في اقل سعر ممكن (لاحظ العمل في الفترة الاسيوية حصرا)
    4- مستوى المخاطرة : لا تتوفر لدي معلومات لكن يفضل عالي اذا كان الدخول بدون ستوب ويخفض عند وجود الستوب
    بالتوفيق للجميع والسلام
    Mercury_Man

الصورة الرمزية Mothawee

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    طبعا هي فكرة جميلة .
    اعتقد ان افضل الاوقات لهذه الستراتيجية ولستراتيجيات مماثلة هي الفترة الاسيوية .
    فقط لي ملاحظة واحدة فقط :
    لا يمكن عمل سيتراتيجية او اكسبيرت بدون وقف ستوب لوز .
    ولكن يجب وضع الستوب لوز في منطقة هي خارج منطقة التذبذب المتوقع .
    يعني اعتقد يجب ان تلتزم الستراتيجية بعدة شروط :
    1- الفترة :وهي الاسيوية حصرا
    2- الزوج :ويفضل كما قلت الاكثر تذبذب والاقل سبريد
    3-حالة الزوج لحظة الدخول : اما ان يكون تذبذب او يكون ترند فندخل مع الترند للاربع ساعات والساعة ولا ننظر للنصف ساعة بل يفضل ان يكون النصف ساعة في اقل سعر ممكن (لاحظ العمل في الفترة الاسيوية حصرا)
    4- مستوى المخاطرة : لا تتوفر لدي معلومات لكن يفضل عالي اذا كان الدخول بدون ستوب ويخفض عند وجود الستوب
    بالتوفيق للجميع والسلام

أشكرك على مداخلتك الجميله

أنا معاك في تحديد وقف الخساره كما قلت مسبقاً إلي يخاف من خرق نقاط الدعم والمقاومه يضع الأستوب 5 إلى 10 نقاط بعد أعلى سعر وأقل سعر لتفادي الخسائر الفادحه ولاكن كما قلت أنا لا أستعمل وقف الخسائر وعلى كل الأحوال أحنه شغالين تجربه على الحساب التجريبي وإنشاء الله راح تضهر النتايج ونشوف شو الأخطاء إلي نقع فيها ونصححها.

بانسبه لأوقات الدخول الأوقات إلي أنا حاطنها صارلي متابعنها أكثر من 4 أشهر ولاحضت أنه أفضل الأوقات للمضاربات نسبه الخطوره تكون 15%.

وأشكرك مره أخرى على الكلام الطيب والمشجع وإنشاء الله أوصل إلى شيئ ينفع الجميع.
    آخر تعديل بواسطة Mothawee ، 29-07-2007 الساعة 01:41 PM

الصورة الرمزية أبومحمود
    أبومحمود غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب جربها مع وقف 30 وهدف 60 للأزواج العادية وقف 40 وهدف 100 للمجنون والباوند دولار حتكون الصفقة ضربت الأستوب ومتجه في صفقة الربح وشوف من خلال خبرتك حتعمل كم نقطة في الأسبوع الجاي ..

الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط

Thumbs up رد: إسترايجيه ناجحه وأهداف منطقية من 10 إلى 100 نقطه .... لا أقول مخترعها ولاكن متبعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارت يومي مشاهدة المشاركة
    طيب جربها مع وقف 30 وهدف 60 للأزواج العادية وقف 40 وهدف 100 للمجنون والباوند دولار حتكون الصفقة ضربت الأستوب ومتجه في صفقة الربح وشوف من خلال خبرتك حتعمل كم نقطة في الأسبوع الجاي ..
    لا ليس هذا المقصود من الوقف في هذه الستراتيجية انما المقصود على حسب علمي القاصر هو :
    وضع ربح 10 نقاط وستوب لوز 30 نقطة مثلا على اعتبار انه بعد دراسة الحركة السعرية نلاحظ ان الزوج يتذبذب في قناة سعرية مجالها 15 نقطة مثلا .
    اذن لماذا نضع ستوب لوز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حتى اذا جاءت حركة ترند قوية او خبر غير مدروس لا نكون مضطرين لخسارة 200 نقطة مثلا انما الخسارة فقط 30 نقطة مثلا .
    اذن ما هو الربح من صفقة يكون الهدف هو 10 والستوب هو 30 ؟؟؟؟؟
    نعم ببساطة بما ان السوق يتذبذب خلال قناة مدروسة فاننا سنحقق مثلا 10 معاملات ناجحة من هذا التذبذب وقد نخسر معاملة عندما تاتي الحركة القوية .
    طبعا نحن ندخل عندما لا نتوقع ان هناك حركة قوية (السوق الاسيوية كم اقترح) والسلام

الصورة الرمزية واقعـــي
    واقعـــي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سبق وجربت طريقتك هذه تقريبا في شهر ابريل الماضي على ماأضن وكان الكيبل في مرحلة تصحيح ونجحت عدة مرات 10نقاط بدون استوب في كل الاتجاهين الا انني ولسبب قهري تركت الشاشه والصفقات مفتوحه وذهبت وعندما عدت وجدت الباي اغلق والسيل خاسر اكثر من 150 نقطه لكن!
    أعجبني اختيارك للتوقيت حيث انني لم اكن اتقيد بوقت محدد بل بالعكس اختار الاوقات الاكثر نشاطا وهي الفترة الاوربيه والامريكيه وانت تعرف الفتره الامريكيه باللذات وتذبذبها العالي جدا والاختراقات للدعوم والمقاومات غالبا تتم اثناءها والاخبار طبعا والتصريحات التي تغير اتجاه الزوج بشكل مفاجيء.
    اذا العيب الرئيسي في فشل الطريقه 1) التوقيت يجب ان يكون مناسبا
    2) المراقبه الدائمه للصفقه حتى يتصرف عند تغيير الاتجاه بقوه وكسر دعوم او مقاومات قويه .
    هذه ملاحضات سريعه ولي عوده باذن الله .

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة