1 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
1 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
1 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيسان
لدينا هنا ترند أقرب
ننتظر التقاطع
1 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيسان
نتابع عن قرب
يبدو أن هذه الشمعة قد تكون شمعة الكسر
التقاطع اكتمل
نراقب شمعة النصف ساعة
1 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيسان
السلام عليكم
USDCAD - 15m
لدينا ترند آخر شراء
وقد تحقق الكسر والتقاطع
1 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
وأنا أمر على الشارتات أعجبني هذا الشارت
لبيع الأسترالي/نيوزيلاندي
على الربع ساعة:
حققت هدف الربع ساعة +10
وهدف النصف ساعة أيضا +15
وهدف الساعة أيضا +20
ولله الحمد
2 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
1 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيسان
متابعه
1 مرفق
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
السلام عليكم,,
سأبدأمعكم ان شاء الله في هذه الاستراتيجية الرائعة,,,
وسأشارك واضع كل ما لدي من فرص!
بس عندي استفسار بسيط!
كم تجني غالبا من فريم: طبعا على الباوند دولار
يعني: كم يكون الهدف والوقف غالبا.
الربع ساعة:
النصف ساعة:
الساعة:
وشكرا,,,
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور
رد: ورشـة الأهداف السـريعة على الترند المكسـور