هلا بيك عزيزي قناص نعم الالتفات الي الوراء اصبح صعبا واي تحسن سيكون مؤقت
Printable View
حفظك الله و رعاك يا حبيبنا الغالي
ان شاء الله نحن وراءك والى الامام دائما
:clap::clap::clap:
كلام منطقي جدااا
لكن حتى الآن لم نرى شيئا بعيد المدى
نحن بحاجة لان نرى تسلسل في الاخبار الايجابية
لا زال لدينا ضعف في سوق العقارات
ومخاوف التضخم ومعها مخاوف تخفيض الفائدة والتي سيعود تأثيرها قريبا فكما قرأت في احد المواقع ان تخفيضها قد يكون في ديسمبر القادم
ناهيك عن الركود في ارقام التوظيف
المشوار طويل مع الدولار ونحن بحاجة لتسلسل ايجابي من الاخبار يمتد لشهرين
تحياتي لك اخي سمير
نظرتك للين لو تكرمت اخ خالد
اسواق الاسهم اليابانية تفتتح على ارتفاع ومن الواضح انه سيكون يوم تعويض لها وهذا سينعس سلبيا على الين وبالتالي صعود لازواجهاقتباس:
ننتظر اداء ازواج الين في الاوقات الآسوية وبحال انتهى التصحيح وهذا الواضح حتى الآن فالباوند واليورو مرجحان للصعود امام الدولار مجددا خصوصا بحال انفجر المجنون صعودا
ولكن من الواضح ان حالة الهدوء بدأت تعود الى الاسواق والتصحيح لكل من الين والدولار قد اخذ مداه
يذكر ان انخفاض الاسهم بسبب الانتخابات اليابانية ورفع الفائدة الصينة كانا سبب التصحيح لذي حصل على الين ... لهذا ارى ان الاور عادت كما كانت عليه بعد زوال المسبب وهذا سيتأكد اكثر بحال اقفل مؤشر نيكاي الياباني على ارتفاع
تمنياتي بالتوفيق للجميع
:wub::wub::wub:
:wub::wub:
:wub:
مؤشر نيكاي الياباني يعاود مسلسل الهبوط وهذا ما دفع ازواج الين الى الهبوط
لهذا لن نحكم على السوق قبل اقفال البورصات الآسوية
باقى 7 ساعات على اغلاق طوكيو
لا زال السوق داخلا في مرحل تخبط وحتى الآن لم تتضح الاتجاهات بعد اذن نحن بحاجة لوقود لتحديد الاتجاهات والوقود هو الاخبار
الناتج المحلي الكندي بعد نصف ساعة سيكون له وقع مهمة على حركة الكندي وسيكون عاملا مهما اما للهبوط او الصعود
وبعد ان سجل الناتج المحلي الشهر الماضي رقما سلبيا جدا 0.0% تدور التوقعات الآن الى امكانية ارتفاعه الى 0.4% ... وبحال رأينا هذا الرقم او رقم اعلى منه سنرى هبوطا جيدا للكندي وبحال استمر النفط في حركته التصاعدية وهو الذي وصل الى 77.40 سيكون هذا داعما كبيرا لاتجاه الهبوط لزوج usd/cad كما ان لاخبار الدولار الامريكي اهمية بحال كانت سلبية فانها ستعطي حافزا اكبر ايضا
بالنسبة للحركة المتوقعة :
السابق:0.0%
المتوقع:0.4%
السيناريو الاول: نريد ان نرى رقما فوق 0.2% لنعتبره ايجابي وسيكون 0.3% رقما معتدلا قد ينزل بالزوج نحو 20 نقطة مع امكانية المتابعة البطيئة للهبوط كما ان رقم 0.4% سيعتبر جيدا وهذا الرقم قادر على كسر الدعم عند 1.0670 اما بحال كان الرقم اعلى من المتوقع 0.5% او 0.6% فالزوج مرجح للهبوط بقوة وبالدعم الحاصل من اسعار النفط قد يكون الهبوط سريعا
السيناريو التاني: ان يأتي الرقم 0.2% وهذا سيضيف عامل التخبط على الكندي فالرقم هذا مع انه اعلى من السابق لكن السابق يعتبر اكثر من سلبي وبحال كان الرقم تحت 0.2% او على السابق او ما دون فالزوج سيصعد لاختبار المقاومة عند 1.0750 وبحال كانت الاخبار الامريكية جيدة اليوم فالكسر لن يكون صعبا
بالتوفيق
منتظرين تعليقك وتوصياتك بعد اعلان الناتج المحلي الكندي
بالتوفيق للجميع
أخى العزيز خالد
بارك الله فيك ووفقك الى الخير دائما
ما رأيك فى اخبار امريكا التى ظهرت من دقيقتين
بارك الله فيك , ولكن ما رأيك بعمل توصيات ؟ , وشكراً .
الناتج المحلي الكندي 0.3% وهو رقم متوسط نوعا ما ننتظر لنرى الحركة اعتقد اننا سنرى هبوط طفيف لكن لن يكون مغريا
اهلا بك حبيبي انا لا اطرح توصيات هربا من المشاكل التي يعانيها طارحوها فقط اكتفي بتحليل مباشر للسوق يجعلك تستنتج ما يمكن فعله علما انني لا املك طريقة واضحة في العمل وانا مرن جدا بالتعامل مع السوق والاخبار خاصة ...
قد ادخل قبل الخبر او بعده او باوردرات معلقة او او او ... كله يرجع لوضعية السوق ومدى تفاعل المستثمرين مع الخبر المنتظر
واذا كنت ضامنا لاتجاه ما فاعطي توصية مبطنة او اشارة تجعلك ترتاح للخبر
تحياتي