رد: توصيات غريبة جدا ....
هل هذا يعني ان النيوزلاندي اتجه نحو الشراء و الارتفاع الان
لم اغلق عقودي بعد
رد: توصيات غريبة جدا ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fox
High .7590
ممكن ندخل بعقد اخر عند هذا الهاي يا استاذ؟
احمد ربك يافوكس!:smile:
رد: توصيات غريبة جدا ....
والله انضربت من تحت الحزام يا اخي جداوي
الحمد لله على كل حال
رد: توصيات غريبة جدا ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fox
هل هذا يعني ان النيوزلاندي اتجه نحو الشراء و الارتفاع الان
لم اغلق عقودي بعد
اعتقد والله اعلم ان هذا الارتفاع سيتبعه هبوط كبير وليس ارتفاع اخر خاصة ان الايام والاسابيع وحتى الشهور السابقة كلها ارتفاعات وحان الوقت لهبوط شديد والكلمة لأستاذنا العزيز عمر
رد: توصيات غريبة جدا ....
هذا ما كان الكل يتحدث عنه وان العملة فوق قيمتها الحقيقية ولكن السوق غدار فنحن سمك سردين في رحمة قرشان اخي جداوي
رد: توصيات غريبة جدا ....
هو فية اية يا جماعة ... انا من الاول قلت بيع وحققنا 53 نق ... وبعدها قلت شراء من 7570 وحققنا 14 نق ... وبعدها قلت بيع من 7584 واستوب 76 وضرب استوب وخسارة 16 نق وبعدها قلت شراء اذا فتحت شمعة فوق 7603 .. حقق 40 نق لوصولة الى 7644 ... لية عاملين مشكلة ... وضعة الان مازال صعود ولم يعطى اى بيع .
رد: توصيات غريبة جدا ....
ايه رايك فى المجنون يا اخ عمر هل سيواصل الصعود ؟؟
رد: توصيات غريبة جدا ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar el shrif
هو فية اية يا جماعة ... انا من الاول قلت بيع وحققنا 53 نق ... وبعدها قلت شراء من 7570 وحققنا 14 نق ... وبعدها قلت بيع من 7584 واستوب 76 وضرب استوب وخسارة 16 نق وبعدها قلت شراء اذا فتحت شمعة فوق 7603 .. حقق 40 نق لوصولة الى 7644 ... لية عاملين مشكلة ... وضعة الان مازال صعود ولم يعطى اى بيع .
والله انت حبيبى وماقصرت طال عمرك لكن انا مكنتش معاك فى الصفقة الاولى فاتتنى لكن معلهش تتعوض فى الصفقة دى ان شاء الله
رد: توصيات غريبة جدا ....
السلام عليكم استاذ عمر الشريف
عندي سؤال جاء متأخر جدا وهو ماهي الاوقات التي تضع فيها توصياتك؟؟
لأني بصراحة كنت ادخل لموضوعك واقرأنتائج توصياتك المشرفة لكن بعد فوات الاوان
وعرفت اني ضيعت على نفسي فرص ممتازة
يعطيك العافية
رد: توصيات غريبة جدا ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medhat 2007
ايه رايك فى المجنون يا اخ عمر هل سيواصل الصعود ؟؟
اذا فتح شمعة ساعة فوق 4630 ... فسيطير يطير يطير .... انا كنت فى نقاش سخن جدا عند حبيبنا ملتقى الخبراء .. فى رابط يسمى .. تفعلت عقود المجنون لاخونا يودعى كبار المضاربين .. اذهب واقرءة فستجد فى مشاركاتى اشياء كثيرة عن المجنون ومفيدة .
رد: توصيات غريبة جدا ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lool
السلام عليكم استاذ عمر الشريف
عندي سؤال جاء متأخر جدا وهو ماهي الاوقات التي تضع فيها توصياتك؟؟
لأني بصراحة كنت ادخل لموضوعك واقرأنتائج توصياتك المشرفة لكن بعد فوات الاوان
وعرفت اني ضيعت على نفسي فرص ممتازة
يعطيك العافية
اهلا اخى .. انا اكت فقط عند وجود فرصة جيدة وليس لها معاد معين حسب الرزق احيانا كثير واحيانا بسيط ..
رد: توصيات غريبة جدا ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar el shrif
يا جماعة استوب ضرب وسالب 15 نق ... 68 ـ 15 يساوى 53 نق مكسب .... انتم معندكمش استوب ... اذا اغلقت شمعة اربع س فوق 67,3 يبقى الشراء واجب الى اختبار خط الترند عند 67,65 .. والاستوب على اللو اليوم .
اخرج من الشراء ,ادخل بيع من عندها واستوب 18 نق فقط.
رد: توصيات غريبة جدا ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar el shrif
اخرج من الشراء ,ادخل بيع من عندها واستوب 18 نق فقط.
صباح الفل ياحبيبى انا مازلت فى صفقة بيع الكيوى الى الان ولم اخرج منها فالى متى سيستمر الصعود فى رأيك؟
رد: توصيات غريبة جدا ....
ايه رأيك في الفرنك دولار يا دكتور عمر
تحياتي
رد: توصيات غريبة جدا ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرعون
ايه رأيك في الفرنك دولار يا دكتور عمر
تحياتي
اهلا اخى رعون .... انا اعطيت توصية شراء وانا مستمر بة شراء من 4 ايام واستوب 2258 والشراء كان 2292 .. ولا زلت مصمم على الشراء .
جداوى ... الكيوى اعطى اشارة هبوط على الساعة ولكنة مستمر بالصعود 4 ساعات ... واذا اغلقت ش 4 س الحالية اقل من 7660 فلة نزول وقوى .