السلام عليكم
سؤالي هو هل استطيع التداول عن طريق الانترنت ؟
وهل صحيح ما يقال عن سوق الاسهم الامريكيه بأنها ذات شفافيه في الاخبار ؟
شكرا لكم مقدما
Printable View
السلام عليكم
سؤالي هو هل استطيع التداول عن طريق الانترنت ؟
وهل صحيح ما يقال عن سوق الاسهم الامريكيه بأنها ذات شفافيه في الاخبار ؟
شكرا لكم مقدما
السلام عليكم
سؤالي هو هل استطيع التداول عن طريق الانترنت ؟
وهل صحيح ما يقال عن سوق الاسهم الامريكيه بأنها ذات شفافيه في الاخبار ؟
شكرا لكم مقدما
انا في انتظار الاجابه
هلا حبيبي ... ابو الطموح العالي ..اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عالي
اعتقد انك لم تقرأ اي شي عن البورصه الامريكيه بالمنتدى او غيره :)
اكيد تستطيع ذلك عن طريق الانترنت وعن طريق الهاتف
والحمد لله رب العالمين الحين الانترنت تقدر تسوي فيه كل شي
اعتقد ان الشفافية موجوده بشكل كبير في السوق الأمريكي .... و لو قارناه بأي سوق آخر طبعا هو راح تكون الأول في الشفافية ..... ولكن قد تكون هذه الشفافية ذات طابع خدماتي للشركة و يعكس صورة مش كويسه ..مثلا قد تكون الأخبار و الاشاعات و حتى المحللين الفنيين الذين يرفعون من قدر الشركة أو العكس في دروج رؤساء ادارات الشركات يستخدموها متى ما ارادوا .....
لكن عامة هذه السياسة متبعة عند الجميع كل يسعى لصالح شركته ...
شاهدي هنا ان الشفافية قد تكون غير محبذه بعض الأحيان لأنها قد تستخدم بشكل سيء ....
موفقين يارب
شكرا لكم جميعا
هل هناك موقع باللغه العربيه يدعم التداول ؟ وما هو افضل برنامج لمتابعة الاسهم مباشره ( مع رابط التحميل ) ؟
انا ادري اني ثقلت عليكم لكن تحملوني