النتائج 1 إلى 14 من 14
الموضوع: استرليني ين
- 06-12-2025, 06:56 AM #1
استرليني ين
السلام عليكم
هل يجب ان يذهب الاسترليني ين الى ما بين 207.50 و 207.80 على الأقل قبل ان يهبط
- 06-12-2025, 09:04 AM #2
- 18-12-2025, 09:32 AM #3
وعليكم السلام-الشمعة الشهرية إلى الآن شراء
- 21-01-2026, 12:07 PM #4
جاهز للبيع إلى107 تقريبا والله أعلم
- 04-02-2026, 05:30 PM #5
- 05-02-2026, 06:29 AM #6
- 05-02-2026, 06:56 AM #7
- 05-02-2026, 07:25 AM #8
- 10-02-2026, 05:24 PM #9
- 11-02-2026, 06:58 AM #10
أشكرك على المتابعة-وهو الأن يتجه إلى إعادة اختبار القمة السابقة على الاسبوع-وربما أكثر على الشهري-والله أعلم الاتجاه الصاعد هذا العام قد انتهى وتحول إلى متذبذب-شاهد على الاسبوعي والشهري - يوروكندي-باوند نيوزلندي-يورونيوزلندي -كلها للبيع-يبقى علينا فقط اختيار نقطة الدخول المناسبة بأقل انعكاس
- 11-02-2026, 11:05 AM #11
التحليل أعلاه خطأ الهبوط بدأ والله أعلم
- 18-06-2026, 02:43 PM #12
المجنون كسر متوسط 200 سمبل 4ساعات والمتوقع الاتجاه إلى المتوسط نفسه على الشارت اليومي.وإذا لم يكون قمة وقاع أعلى فأتوقع بنهاية العام قد يصل إلى المتوسط نفسه على الشارت الاسبوعي،والله أعلم
- 18-06-2026, 02:45 PM #13
- 18-06-2026, 02:49 PM #14
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس







