النتائج 346 إلى 360 من 361
الموضوع: البيتكوين ( فرص وتحليلات )
- 20-06-2026, 10:30 PM #346
- يوم أمس, 01:11 AM #347
حبيبى الغالى ربنا يبارك فى عمرك ويسعد أوقاتك
اعتقد والله اعلم موجة الصعود الحاليه آخرها المستوى 65000
ثم سيتجه السعر إلى المنطقه من 54000 إلى 50000 مكونا القاع الرئيسى والاخير فى الموجه الهابطة التى بدأت منذ اكتوبر العام الماضى
نقطة فشل هذا السيناريو اختراق 66400 لاعلى
السيناريو الهابط الذى يبداء ان شاء الله من الغد من المستوى 65 حتى المستوى 54 بالنسبه لى أرى نسبة نجاحه كبيرة جدا لذلك وجب التنبيه والتحذير
- يوم أمس, 01:28 AM #348
- يوم أمس, 06:48 AM #349
آخر تعديل بواسطة Stock_Markets ، يوم أمس الساعة 06:51 AM
- يوم أمس, 06:57 AM #350
- اليوم, 06:52 AM #351
بسم الله ،،
سلام عليكم ورحمة الله ،، أسبوع خير للجميع باذن الله
لا جديد سوى زيارة صندوق الدعم مرة أخرى ،،
مستمرين بالصعود ولا زال السوق الى (الان) واضح لي بنسبة كبيرة وأرى استمرار تسارع الارتفاع والتماسك فيه حتى نهاية فترة امريكا مع دخول سوق أستراليا ونيوزلاند أي قبل الافتتاح الجديد الليلة بساعتين الى اربع يتم الرصد والتحديث ..
- اليوم, 06:53 AM #352
- اليوم, 06:54 AM #353
هذا ويبقى العلم والحكم والتدبير عند الله العلي القدير سبحانه وبحمده ..
- اليوم, 04:44 PM #354
اللهم لك الحمد والشكر من أجمل الاسابيع والحركة واضحة فيها ،،
+200 نقطة تضاف الى الارباح
،،
من معي أنصحه بالخرووج الان لظهور اشارات قوية ع انتهاء الصعود ..
- اليوم, 04:46 PM #355
- اليوم, 04:51 PM #356
- أستاذنا الحبيب اخي محمد جهز اوردراتك الثقيلة للبيع ان شاء الله اليوم دخولنا ،،
- إحقاقا للحق أول من تنبأ بمركز البيع هو أخي محمد قنديل الغالي حول سعر 67200 وترادفت عندي إشارة قوية لذلك ننتظر تأكيدات بسيطة فقط ،،
- بالأساس المدى الكبير الفريم الشهري يحتاج البيتكوين 3 شموع شهرية هابطة تحت القاع الأخير 59k حتى نقول تشبع هبوط للمدى الكبير ولا يمنع الدخول مع أي فرص شراء وبيع قصيرة بينهم ،،
هذا والله أعلى وأعلم وأحكم ..
- اليوم, 07:07 PM #357
بسم لله توكلنا ع الحي القيوم ،،
دخول بيع مباشر الان بهدف مفتوح حتى حين ،،
- وقف الخسائر إغلاق شمعتين ساعة متتاليتين ممتلأة فوق صندوق المقاومة ( اخر قمة تكونت) ،،
- دخلنا بعقد أثقل والتوفيق من الله ،،
ملاحظة : (توافق المقاومة عند استاذ محمد 65200)
أظن ستكون شموع ليموزين مجنونة فيما بعد ..
هذا والله أعلى وأعلم وأحكم ..آخر تعديل بواسطة Stock_Markets ، اليوم الساعة 07:09 PM
- اليوم, 07:08 PM #358
- اليوم, 07:11 PM #359
- اليوم, 08:05 PM #360
ألف ألف مبارك حبيبنا منها لأعلى يا رب
،،
- 54k و سعر أعتقد أقل كثير منها ع المدى الكبير ربع سنوي ونصف سنوي من الان يجب تحقيقه قبل انصرام العام ،،
أي أن قوى البيع ستكون أعلى وتيرة ..
- بنحاول باذن الله نستفيد من اي اشارات شراء وبيع فرعية جديدة تحت 54200 تعظيما للارباح وتجنبا لضياع الربح بسبب التذبذب ،،
موفقين خير يا غالي ..
الأكثر زيارة

رد مع اقتباس




