صفحة 10 من 27 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 402
  1. #136
    الصورة الرمزية عـلي_الحـسن
    عـلي_الحـسن غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2024
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    1,785

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oseso مشاهدة المشاركة
    و هذا الرد الاخير القاطع لا حول ولا قوه الا بالله استمرينا فى العمل على الحساب و المسابقه منتهيه للاسف
    [FONT="]Thanks for getting back to us.[/FONT]
    [FONT="] [/FONT]
    [FONT="]The [/FONT]$5,000 Giveaway Challenge[FONT="] was launched with [/FONT]no entry fee[FONT="], and included a [/FONT]free funded account[FONT="] only for the [/FONT]first 5,100 traders[FONT="] who:[/FONT]

    • Reached 10% profit
    • Completed 10 separate trading days
    • Followed all trading rules

    [FONT="]Now that all [/FONT]5,100 free funded spots have been filled[FONT="], any trader who passes the challenge [/FONT]after the cutoff[FONT="] can still receive a funded account—but it requires a [/FONT]$55 upgrade fee[FONT="] to continue.[/FONT]
    [FONT="] [/FONT]
    We understand it may be unexpected, but the upgrade is entirely optional. If you prefer not to continue, there’s no obligation.
    ارجع ناحلهم
    قول انا عندما استخدمت الحساب ،، لم ينتهي العرض
    وعليه الحساب فعال حتى انتهي من المدة المحددة
    وانتم بهذه الطريقة ، تخترعون شروط خفية ،، تبعد المتداول عنكم
    وللعلم لدي اصدقاء كثر كملتهم عن هذه الشركة ،، من اجل الانضمام والتسجيل
    ولكن بعد هذا الايميل المريب وغير الواضح ،، يبدو انني لن اشتري اي حساب لديكم في المستقبل ،، كما انكم سوف تفقدون مزيد من المتداولين العرب ، لأنني سأخبرهم
    بأن لديكم شروط خفية
    توقيع العضو
    الرزق على الله والهدى من الله فمن ماذا نخاف
    مـا زلـتُ ... أتعــلم

  2. #137
    الصورة الرمزية عـلي_الحـسن
    عـلي_الحـسن غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2024
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    1,785

    افتراضي

    لا تتركهم اشتغلهم رسايل
    صدقني راح يرجعون حسابك
    انشدني عنهم اعرفهم زين هذولا النوعية مرو علي كثير
    توقيع العضو
    الرزق على الله والهدى من الله فمن ماذا نخاف
    مـا زلـتُ ... أتعــلم

  3. #138
    الصورة الرمزية k.e.n
    k.e.n غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    الأردن
    العمر
    46
    المشاركات
    2,215

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههه
    دعم غبي يردد نفس الكلام انا فتحت حسابي من تلفون ثاني ونزلت ميتا ع تلفوني الثاني وشطبت الاول والي ساعه بحاول افوت ع الميتا بيعطيني فشل الاذن
    لكل المتضريرين الصبر لبكره اذا ما تم التجاوب رح اعمل فيديو من الاخر سبق وان عملت وجاب اكثر من 5 الاف مشاهده ومئات التعليقات
    صبرااا

  4. #139
    الصورة الرمزية oseso
    oseso غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - مايو 2008
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـلي_الحـسن مشاهدة المشاركة
    لا تتركهم اشتغلهم رسايل
    صدقني راح يرجعون حسابك
    انشدني عنهم اعرفهم زين هذولا النوعية مرو علي كثير
    شكرا للك اخى العزيز على الدعم و المساعده حاولت معاهم بأكثر من اميل و بنفس الرد يأتينى كأنهم روبتات يرددون نفس الكلام و احاول اشرح ولا فائده تواصلت مع دعم اللايف و دعم الاميل ولا فائده لو تعرف طريقه اخى و تتدخل انت معى لحل الموضوع يا ريت طبعا

  5. #140
    الصورة الرمزية oseso
    oseso غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - مايو 2008
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.e.n مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههه
    دعم غبي يردد نفس الكلام انا فتحت حسابي من تلفون ثاني ونزلت ميتا ع تلفوني الثاني وشطبت الاول والي ساعه بحاول افوت ع الميتا بيعطيني فشل الاذن
    لكل المتضريرين الصبر لبكره اذا ما تم التجاوب رح اعمل فيديو من الاخر سبق وان عملت وجاب اكثر من 5 الاف مشاهده ومئات التعليقات
    صبرااا
    كل الدعم اخى يا ريت توالينا بالرد و اى جديد يحدث معك فنحن ظلمنا لاننا تداولنا و فتح الحساب قبل الانتهاء من التوقيت و لم نخالف اى شرط منتظر الجديد منك اخى العزيز

  6. #141
    الصورة الرمزية oseso
    oseso غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - مايو 2008
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـلي_الحـسن مشاهدة المشاركة
    ارجع ناحلهم
    قول انا عندما استخدمت الحساب ،، لم ينتهي العرض
    وعليه الحساب فعال حتى انتهي من المدة المحددة
    وانتم بهذه الطريقة ، تخترعون شروط خفية ،، تبعد المتداول عنكم
    وللعلم لدي اصدقاء كثر كملتهم عن هذه الشركة ،، من اجل الانضمام والتسجيل
    ولكن بعد هذا الايميل المريب وغير الواضح ،، يبدو انني لن اشتري اي حساب لديكم في المستقبل ،، كما انكم سوف تفقدون مزيد من المتداولين العرب ، لأنني سأخبرهم
    بأن لديكم شروط خفية
    كل مره اخى الكريم يقولون ان العدد 5100 حساب قد اتممناه و ان هذا العدد من الحسابات انهى الشروط و حصل على حساب حقيقى تخيل حقق الشروط هذا العدد
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 12-08-2025 الساعة 02:13 AM

  7. #142
    الصورة الرمزية oseso
    oseso غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - مايو 2008
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    تم التعديل كما الصوره المرفقه ال passed بالنسبه Minimum trading days
    ولا اعرف بالتحديد ما سيتم مع الشركه بعد ذلك و ساوافيكم بأى جديد

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 7.jpg‏  

  8. #143
    الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    الإقامة
    المغرب
    العمر
    43
    المشاركات
    1,394

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oseso مشاهدة المشاركة
    و هذا الرد الاخير القاطع لا حول ولا قوه الا بالله استمرينا فى العمل على الحساب و المسابقه منتهيه للاسف
    [FONT="]Thanks for getting back to us.[/FONT]
    [FONT="] [/FONT]
    [FONT="]The [/FONT]$5,000 Giveaway Challenge[FONT="] was launched with [/FONT]no entry fee[FONT="], and included a [/FONT]free funded account[FONT="] only for the [/FONT]first 5,100 traders[FONT="] who:[/FONT]

    • Reached 10% profit
    • Completed 10 separate trading days
    • Followed all trading rules

    [FONT="]Now that all [/FONT]5,100 free funded spots have been filled[FONT="], any trader who passes the challenge [/FONT]after the cutoff[FONT="] can still receive a funded account—but it requires a [/FONT]$55 upgrade fee[FONT="] to continue.[/FONT]
    [FONT="] [/FONT]
    We understand it may be unexpected, but the upgrade is entirely optional. If you prefer not to continue, there’s no obligation.
    اعتقد اخي ان الدعم شركة لم يفهم قصد كلامك... وربما بسبب التباس في اللغة الانجليزية.
    حاول توضيح لهم الامر جيدا اي قل لهم انك تسجلت و حصلت على حساب تشلنج المجاني قبل انتهاء العرض Giveaway Challenge و اعطيهم ايضا رقم حسابك.
    توقيع العضو
    .Protect Capital Like a Sacred Duty
    .Trade slow and grow, or trade fast and blow

  9. #144
    الصورة الرمزية k.e.n
    k.e.n غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    الأردن
    العمر
    46
    المشاركات
    2,215

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oseso مشاهدة المشاركة
    كل الدعم اخى يا ريت توالينا بالرد و اى جديد يحدث معك فنحن ظلمنا لاننا تداولنا و فتح الحساب قبل الانتهاء من التوقيت و لم نخالف اى شرط منتظر الجديد منك اخى العزيز
    توكل على الله انا رح اشتغل فيهم وبعرف كيف اشتغل فيهم
    المهم اي اشي جديد بلغنا

  10. #145
    الصورة الرمزية ali88
    ali88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    412

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.e.n مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههه
    دعم غبي يردد نفس الكلام انا فتحت حسابي من تلفون ثاني ونزلت ميتا ع تلفوني الثاني وشطبت الاول والي ساعه بحاول افوت ع الميتا بيعطيني فشل الاذن
    لكل المتضريرين الصبر لبكره اذا ما تم التجاوب رح اعمل فيديو من الاخر سبق وان عملت وجاب اكثر من 5 الاف مشاهده ومئات التعليقات
    صبرااا
    تحياتي لك أبو الأمير.....
    انا ايضا انهيت حد الربح المطلوب و عملت 9 ايام تداول....
    باقي لي يوم الغد و أيضا اجتاز الاختبار....
    و سوف أرى ماذا يحدث....
    ولكن ما أعلمه عن الشركه انها تصنف من ضمن العشرة الأوائل و لا بل البعض يعتبرها من الخمسه الأوائل......
    و لكن هذا التصرف يعتبر خداع منهم.....
    سوف انتظر للغد و أرى....

  11. #146
    الصورة الرمزية k.e.n
    k.e.n غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    الأردن
    العمر
    46
    المشاركات
    2,215

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
    تحياتي لك أبو الأمير.....
    انا ايضا انهيت حد الربح المطلوب و عملت 9 ايام تداول....
    باقي لي يوم الغد و أيضا اجتاز الاختبار....
    و سوف أرى ماذا يحدث....
    ولكن ما أعلمه عن الشركه انها تصنف من ضمن العشرة الأوائل و لا بل البعض يعتبرها من الخمسه الأوائل......
    و لكن هذا التصرف يعتبر خداع منهم.....
    سوف انتظر للغد و أرى....
    هلا اخوي علي انا قدرت افتح الحساب من جديد طلع الغلط مني في الباسورد لما نقلته
    ثانيا بخصوص الشركه زي ماحكيت الشركه قويه وما اعتقد انه في مشكله بس يمكن الدعم فاهم غلط
    ع كل حال انا دخلت على الشات وسالت اني اذا خلصت التحدي العشره بالميه والعشره ايام
    ايش رح يصير
    فكان الجواب اني ابعث ايميل للبارتنر الخاص بالشركه اذا صار اشي مع اخونا وما وصل لنتيجه رح انزل الايميل هون
    ع كل حال الاهم نشوف ايش يصير وبعد هيك نتصرف
    لكن انا شايف الدعم عندهم غبي جدا لهيك ما لازم يتراسلوا

  12. #147
    الصورة الرمزية ali88
    ali88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    412

    افتراضي

    ان شاءالله خير اخوي ابو الأمير.....
    حسابات الهدايا هاي ممتازة لأي حد حاب انه يجرب شركات التمويل و يتدرب على الشروط...
    و أيضا انه يجرب شركة بعينها اذا كان ناوي يشتري بها حساب....
    لانه سواء الحساب كان 5k او حتى 200k هنا نتحدث عن نسبه مؤية فمن ينجح بالحساب الصغير ينجح بالحساب الكبير و العكس صحيح بغض النظر عن القيمه المالية النهائية للحساب...
    و انت ما قصرت بطرح الموضوع لافادة الأعضاء و يا ريت اذا كنت تعرف عن شركات تقدم مثل هذه الحسابات المجانيه ان تطرحها هنا لخوض و تجربة المزيد من الشركات....
    تحياتي

  13. #148
    الصورة الرمزية k.e.n
    k.e.n غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    الأردن
    العمر
    46
    المشاركات
    2,215

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
    ان شاءالله خير اخوي ابو الأمير.....
    حسابات الهدايا هاي ممتازة لأي حد حاب انه يجرب شركات التمويل و يتدرب على الشروط...
    و أيضا انه يجرب شركة بعينها اذا كان ناوي يشتري بها حساب....
    لانه سواء الحساب كان 5k او حتى 200k هنا نتحدث عن نسبه مؤية فمن ينجح بالحساب الصغير ينجح بالحساب الكبير و العكس صحيح بغض النظر عن القيمه المالية النهائية للحساب...
    و انت ما قصرت بطرح الموضوع لافادة الأعضاء و يا ريت اذا كنت تعرف عن شركات تقدم مثل هذه الحسابات المجانيه ان تطرحها هنا لخوض و تجربة المزيد من الشركات....
    تحياتي
    اكيد ياغالي تجربه ممتازه
    طبعا كثير في شركات بتطرح مثل هيك وبتجيني دايما عروضها بس مش بقوه هاي الشركه اطلاقا

  14. #149
    الصورة الرمزية ali88
    ali88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    412

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.e.n مشاهدة المشاركة
    اكيد ياغالي تجربه ممتازه
    طبعا كثير في شركات بتطرح مثل هيك وبتجيني دايما عروضها بس مش بقوه هاي الشركه اطلاقا
    خلينا مع الشركات القوية دائما افضل
    تحياتي

  15. #150
    الصورة الرمزية oseso
    oseso غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - مايو 2008
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    الموضوع منتهى كما توقعت اخر تحديث جانى من الشركه بعد ما تحول الى passed ارسلو لى هذه الرساله
    Dear Congratulations on passing your Unlimited Giveaway challenge! While the first 5,100 funded accounts have already been claimed, we’ve made sure you still have a path forward.You can now unlock a Funded Account for just $55—no need to take another challenge: just withdraw your future profits.

صفحة 10 من 27 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17