الموجه الثالثه ليس شرطا أن تكون هى الأطول ... الشرط أن لا تكون الاقصر
بمعنى انها تكون أطول من الأولى أو أطول من الخامسه على الاقل ( وبالطبع ممكن تكون اطول من الاثنين ) ... ولكن لا تكون هى الاقصر
Printable View
السلام عليكم أخى Km3
ممكن اعرف من حضرتم حاجة صغيرة لانى لسه جديد فى عالم اليوت وهو بخصوص القناة السعرية للموجة الحافزة
لانى شاهدت محاضرت برختر بالكامل وفيها ذكر ان خطى القنوات السعرية للموجة الحافزة لا يلتقيان ابدا وانما الخطوط التى تلتقى فغالبا فى القطرية او المثلثات
فهل هناك تحديث لهذه المعلومة ام ماذا ؟؟
سامحنى أخى ولكنى أحب ان اتعلم منكم :eh_s(7):
أخي عبد الفتاح
ما تقوله ينطبق تماما على موجة الفلات وليس الزجزاج .. والظاهر انه حصل عندك بعض اللبس بين الموجتين .. وأما الزجزاج فتكون الموجه B قصيرة نسبة الى الموجة A وتكون الموجة C ممتدة بعض الشيء ويصل طولها الى 161.8 وممكن أكثر من ذلك
الأهم من نسب الفايبو والتي لا نستطيع الاعتماد عليها كليا لتحديد هدف الموجة ..الأهم هو متابعة عد الموجات متابعة حثيثه ودقيقه للوصول الى 90 بالمائة من تحديد الهدف النهائي للموجة .
تحياتي
ما رايك اخي الفاضل ب
EURUSD الشارت اليومي ؟
الموجه الاخيره بداءت ويتخللها بعض الارتدادات اليس كذلك ؟
السلام عليكم
أستمحيكم عذرا ولى سؤال
هل هناك فيديوهات لكيفية ترقيم الموجات متاحة ؟؟
والله الموفق