للاسف لا يعمل
لم استطع تشغيله ولا فهمت اعداداته
Printable View
للاسف لا يعمل
لم استطع تشغيله ولا فهمت اعداداته
بعد ضبطك للمستويات اخى اضغط على الزر الكبير فى اعلى يمين الشاشه
الملف المرفق 561732
ليتحول معك لون مستطيل الحاله فى اسفل يمين الحاله من الاحمر الى الازرق
الملف المرفق 561734
متابع معك اخى
جرب و بلغنا
يعطيكم العافية اخواني
كيف كان العمل على مؤشر FVG
هل يمكن شرح اكثر للاستعمال لو سمحت اخي وهل الروبوت الجديد " AI_Talking " يمكن ان يتعامل مع المستويات الافقية للدخول او روبوت AI_Talking_Free_LeveLs في صفقات
اي فيهم اجدر و اين يمكنني تحميلهم
شكرا اخي
سوف احدث ضجة مثل التي اثارها اخوانا Golden_Target بي استراتجيته انا انتظر اختتام الاعمال في ورشة تجربة الروبوت الخاص بالاستراتجية Golden_Target_HotZone
وانطلق بإذن الله في استراتجية حظ موفق لنا هنا وهناك :hands:
اشكركم جزيل الشكر ويا حبذا لو تعملوه ليكون على الميتاتريد5