المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور_الاخر
:0016::yikes3:
انت من متى تحول الحروف الى ارقام ههههههههههههههه
اهدئ وروق لو سمحت ههههههههه
انا عندي محاولة كنت اريد ان اغير الاحرف الى ارقام او العكس لكنني تخليت عن الفكرة تماما لاانني اعرف وش نية نوري في النهاية ههههههههههههه
كل شئ اجيبة بلمح البصر من قوقل ونوري بيلعب بعقلي بعدها ,, لا لا هذة الامور لااريد الخوض فيها
مرة من المرات طحت على كتب من النوع الثقيل جدا علوم مش زينة هههههههه لكنني حدفت اللنك على طول
تدري ياعلي ان حسونة احيانا يلعب عليك لعب مو كويس
احذرك منة :Emoticon1:
سلام