انا متعب جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا اليوم بسبب انني اخيرا تناولت دواء كيماوي ,, والان اشعر ان جسمي سيتفجر من كثر الضغط ,, ومعدتي معاد تتحمل اي شئ للتجربة
لكن خلنى اقول لك كلام ما ,, برغم انني اكتب الان واعصابي مشدودة على الاخر من قوة الدواء هذا
هذا الاحساس لم احس فية من اكثر من 20 سنة مضت ,,
الان هناك امور يجب ان تجاوب عليها او جاوب على الخاص او حتى لاتجاوب مش مهم
لدي اسئلة كثيرة وكبيرة
يتبع ,,

