الف حمد لله على السلامة استاذ نادر
Printable View
حمدلله على سلامتك اخي نادر ..عودا حميدا
الله يسلمكم اجمعين
حفظكم الله من كل مكروه
ولا ننسى احبابنا واخواننا في غزة من الدعاء وقلة الحيلة
رحمنا الله لتقصيرنا
سوف نبدأ ان شاء الله يوم الاثنين بالعمل معا
ومن الاسبوع القادم افكر بعمل حساب مشاهدة مع اني متردد
لنرى ماذا ييسر لنا الله
الملف المرفق 560719
هذا التحليل كان ليوم الجمعة
من دعوم ومقاومات
سوف نرى تحليل يوم الاثنين ان شاء الله
الحمد لله على سلامة العودة أخي نادر
أعتقد حساب المشاهدة مهم لسهولة المتابعة لأنه في كثير من الأحيان الصور التي ترفقها في الموضوع لا تظهر .. كما انها تسهل عليك عملية الكتابة والتصوير والرفع في المنتدى ومتابعة الصفقة أو الصفقات .. وفي النهاية الموضوع متروك لتقديرك الشخصي ورغبتك في افادة متابعيك .. وبالتوفيق والنجاح يارب..
اولا الحمد لله على السلامه
ثانيا وانا بتابع صفحات الموضوع
كنت عارفه ومتيقنه انك مارح تعمل حساب مشاهده :0023:
وغير اسم الموضوع ل يوميات متاجر
والاشراف ياريت لو ينقلو الموضوع الى الاستراحه هههههههههههه
والله يااخي ما دخلت صفقاتك ومارح ادخل ان شاء الله
بس بنفرح لما نشوف واحد رابح في هذا السوق الصعب
ف لاتلزم نفسك بوعود لن توفي بها
ماحد جابرك اطلاقا
كل التوفيق
اولا حمدلله على السلامة وعودا حميدا
ثانيا اخوي النشمي جمهورك ينتظر من البداية حساب المشاهدة
اثبت لجميع المشككين ان توصياتك حقيقية واعمل حساب المشاهدة ولو لمدة شهر فقط
انت قدها وقدود ونحن معك قلبا وقالبا بس توكل واعطينا نشاهد مع افتتاح السوق حتى نلحق ندخل معك الصفقات الجميلة