الله يبارك فيك
Printable View
اسمحولي بسحب 55
وهكذا ينتهي هذا اليوم
والحمد لله على ما رزق
مبارك الارباح اخي نادر ..الارباح المنتظمة مع السحب المنتظم يعطي حافز للاستمرار في العمل
اللهم لك الحمد
من خسر جميع أمواله او بعضا منها
لا يرد اموالك الا الفوركس
ههههههه حبيبي البحريني الله لا يجيب كسر الخواطر
والله ياخوي اخونا نادر الي حكى راح يشرح الطريقة وانا مجرد بذكره
واذا كانت سرية يقول انها سرية ولن اذكر الموضوع بعد ذلك
خالص الود والمحبة :eh_s(7):
حتى انا لم افهم ... لكن المعلومه حتى وان كانت خطأ لم تمر مرور الكرام علي وقلت هناك شيئ يحاك وصابني هاجس
وهو ما حدث فعلا وقد يصل السعر الى هذه المراكز ببساطه
عموما اخي الغالي ركز في موضوعك وربنا يبارك لك وييسر امرك وامر الجميع
الملف المرفق 560792
بسم الله توكلت على الله