الشكر لله وحده
هذا فضل الله
بارك الله لك
Printable View
الذي فهمته ان السعر الان لابد من ان يزور المنطقة 2323..اليس كذلك؟
يعني مجرد ان يلمس احد الخطوط الحمراء يكون الهدف الخط الاحمر الذي تحته مباشرة، وكذلك عندما يلمس احد الخطوط البيضاء يكون الهدف الخط الابيض الذس فوقه تماما؟هل فهمي صحيح؟
رغم انه اليوم لمس كل من الخطين الاحمر والابيض بنفس الوقت، لوكان هناك ستوب لوز، لربما كانت الصفقة خاسرة، لكن اعتقد استخدام الاستوب لوز غير مجدي في هذة الحالة؟
اهلا بك اخي
سبق وان وضحت لك الامر تماما
الموضوع ليس توصيات بل احدد مناطق عمل بغض النظر هي بيع او شراء لانها قرارك انت في ادارة قرارك وصفقتك ...
ولو كان توصيات لقلتها مباشرة شراء او بيع
ولكن حتى تبقى الامور واضحه بامكانك الاستعانه بشكل كبير على المراكز التي احددها وانت من تقرر
همسة صفقه الشراء ناجحه وصفقه البيع ناجحه لو كنت قادرا على ادارة حسابك بذكاء وسرعه
الستوب الذي استخدمه لو احتجته هو الهيدج واخرج منه بكل بساطه والحمد لله
لذلك اكرر انا لا اوصي ابدا ... بل افتح لك الطريق لكل تتخذ قرارك ببساطه
0000000000
بسم الله الرحمن الرحيم
على بركة الله نبدأ هذا الاسبوع وكل وقت
الاثنين 06-05-2024
من الاعلى
المركز الاول عند 2311
المركز الثاني عند 2319
المركز الثالث عند 2330
من الاسفل
المركز الاول عند 2290
المركز الثاني عند 2281
المركز الثالث عند 2269
Hot Spot
2293
والله اعلى واعلم
طبعا هذا المتوقع في حاله افتتاح السوق بشكل طبيعي بعيدا عن جابات بعيده وخارج حدود مراكزنا ... نعتمدها حال عوده السعر الى اراضينا ومناطقنا
للمتابعين....
2293 Hot Spot قوية جدا
الصورة تتحدث