كيف يكتب هذا الشرط داخل الكود
رجاء المساعده ... كيف اكتب الشرط التالي ..
(داخل اكسبرت ريكفري زون)
لما يوصل السعر لمضاعفه ( الباي ستوب او السيل ستوب ) و ميقدرش يفتحها بسبب الهامش او لاي سبب .
في هذه الحاله
(يمسح التيك بروفت) للصفقات الرابحه اللي حتكون عقودها اقل لان مفتحش المضاعفه الاخيره بسبب الهامش
و ايضا (يمسح الاستوب لوز ) للصفقات الخاسره اللي حيكون مجموع عقودها اكبر من الرابحه
بمعني . لو عقود الشراء مجموعها 1.28
والبيع 2.56
وطلع يفتح الشرا ب 5.12 .. وما كان في هامش يكفي ..
يستمر فالانعكاس بعد ما يلغي التيك بروفت لعقود الشرا ب1.28 ويكمل بعقود الانعكاس بعقود 2.56 بعد ما يلغي الاستوب لوز ليهم