المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور_الاخر
يبدو ان حسونة لدية الكثير من المعجبين ,,,
اوكي ارجع ياحسونة , لكن على حسب وقت فراغك وطالما وقتك يسمح للعطاء والتوثيق ,,
محد يقولي انني بمنع رزق اي احد هنا
الرزق على الله ,, وفقط
لكن طالما ان حسونة يريد ان يساعد فليعطي اكثر وربنا يعطية اكثر ,, لكن بدون اي ضغط علية ,,
خدوا الامور بروية اكثر وهدوء اكثر
لاان اغلبنا لايعرف بعضة البعض ,, فكل واحد فقط يعطي لااجل العطاء ,, فلا احد يزايد ويتفلسف على نوري ,,
وحتى نوري بيعطي بدون مقابل
ارجع ياحسونة ,, لكن مثل ماقلت بهدوء وروية اكثر ,, وعلى حسب وقتك
سلام