المفترض في أي شخص يرغب بطرح فكرة للتداول أو بإستيراتيجية محددة
أن يقوم بالأول بغربلة هذه الأفكار واختصارها وكتابتها على الورق أو في مخيلته
ومن بعدها يقوم بطرح الفكرة للنقاش أو للعمل بها
ولكن اللف والدوران وأنه هو الأوحد (والزين عندنا والشين حوالينا)
لايسمن ولا يغني من جوع
ما فائدة آلاف المواضيع المطروحة في المنتدى إن لم يكن من ورائها علم يستفاد به
إذا كان الشخص يملك العلم الكافي ويحب بأن يطرحه فليتقدم بطرحه من غير ما يفرد العضلات
وإن كان له مئارب أخرى ... (لا علم لي بنية الكاتبين) فيبتعد بها عن المتداولين
الكثير من المتداولين يتابعون بصمت ويرجون وجود هذه القشة التي تخرجهم من ظلمات الخسائر إلى نور الربح
ويضيع وقتهم في متابعة مواضيع لا تفيد معرفتها ولا يضر الجهل بها
لا أقصد أحد بعينه ولكن هذا الكلام عام ينطبق على الكل بلا استثناء من أكبر شنب لأصغر شخصية مهمة في المنتدى
عندك شيء واضح حطه هنا ، ما عندك ما تشوف شر ، وفر على المتابعين قراءة كلمات منمقة وجمل مرسلة...

