الليلة إن شاء الله
Printable View
ماني محتفظ باي كتب سحر ولاشعوذة وماني عارف اصلا هذة الامور
فقلي كيف نوري هذا حضر .... كيف ولماذا حضر ؟
اليوم مامداني ماتابعت شيء ولا فتحت صفقات عندي اوفرهولينق مامداني اسوي شيء ،، خلنا نشوف الحين إذا يمدينا نلحق على شيء من سوق الجن
دخلت عقد جامد على الباوند مابغى إلا ابو كم نقطة تكفيني
معاك 24 ساعة لتبحث لى عن السبب الى جعل هذا الشئ يتبعنى من اكثر من 3 اشهر الان ؟
لازم تبحث لي عن السبب
الاصل انة موجود الان لكن هو بيراقب كل تحركاتي 100% ولايظهر ابدا ومسوي نفسة مو موجود اصلا
انا لايهمنى الفوركس هذا . تربح ولا تخسر ههههههههههههه
انت راعي مصلحة اكثر مني فيك عرق مو كويس ابدا :0010: ههههههههههههههههههه
العرق هذا لااحبة ابدا
مصلحجي:0006::012:
-------------
لا مو قرين
هذا شئ كبير وقوي جدا وماينمزح معاة ابدا
شئ فوق طاقتى حتى ,, دمي يفور بسرعة والحرارة دائما مشتعلة عندي , على اول حركة منى اشتعل حرارة مو طبيعية ابدا
اعتقد انني عرفت الان لماذا انام بسرعة فجائية ,, بسبب الضغط المرتفع الفجائي تبعي ,, مالة حل الا هو يقوم يصرعنى علشان انام واخفف الضغط المرتفع
هذا توصلت الية من نفسي ,, حديث نفس غبي جدا
اوكي اول ساعة في الليل هههههههههه
لنهرب
سلام