ممتاز .. وضح لي ايش المشكلة في الصورة هنا؟
Printable View
امعط الفيبو الى نهاية المقص مع الريكت
اذا تقصد الكسلاترات فقط ضع طولها 48 في ملف الداتا الثاني وهي تشمل اسؤا حالة . .
مرة ثالثة -- ايش تقصد بفيبو ؟؟
فيبو مجرد مستويات سعرية محسوبة سلفا . .
علي طال الليل . .
ركز اخي؟
كلمات دقيقة: هل تقصد المستطيل الابيض . . للمرة الثالثة تكفى انسى كلمة صندوق
ام تقصد الكلاسترات؟
الكلاسترات من ملف الداتا تحلها لاي نسخة سابقة . . مشروحة فيديو بالتفصيل
يقصد اللون الأبيض يبيه يستمر إلى أن يصل إلى حد المقص الأخير
هكذا،،،،
وفي هذه الحالة يكون اليوم أكبر من 24 ساعة
يعني يوم من أيام المريخ على ما أعتقد
متأكد؟
طيب ليش ما يكتب المربع الابيض حتى الساعة 00:00 ؟؟
انا ضيعتني هنا كلمة فيبو وكلمة الصندوق . . لان الصندوق معروف انه ينتهي الساعة 6 (حسب الاعداد) والفيبو مجرد حسابات . .
https://charts.mql5.com/36/688/eurau...al-markets.png
نسخة 9 بناء على رد ابو الحسن . .
علي اتمنى التأكيد هل هذا ما تقصده؟
كذا المتغيرات الخارجية في حالة EXTEND مالها داعي . .
مع الشكر لصورة ابو الحسن .. لو هذا فعلا اللي يقصده علي سكر
جعلتها 30 وليس 48
هذه صورة
دقق يوم الجمعه مع يوم الاثنين
ابو الحسن
EXTEND متغير تعده مرة واحدة في حياتك . . في الملف
وايضا من خلال ايقونة EXTEND تغيير فوري من YES الى NO او العكس (التي يسميها العوام :) ترو و فولز)
هل تعمل بشكل سليم؟ وفوري؟
الرواسب الفكرية واللغوية لها تأثيرها على نمط التعامل والشرح
بعض الأحيان شخص كبير بالسن يقولك روح شوفه موجود أو مو موجود
وإنت ترد عليه منو إلي موجود يا عم ؟
ويرد عليك قوم شوفه موجود أو طلع
وإنت ترد بنفس الطريقة تقصد مين يا عم؟
تقدر تقول حوار الطرشان أو ما شابه .....