عندما يبدع المبرمج
ترى شيئا في الشارت
تصبح على خير ويعطيك فيرضيك
Printable View
عندما يبدع المبرمج
ترى شيئا في الشارت
تصبح على خير ويعطيك فيرضيك
خيارات معطلة
لن تظهر الا عند الطلب
تعطيل المتوسط
تعطيل تلوين الشموع . .. اذا الازرق مزعج غيره الى اخر
ايضا خلفية التشارت ممكن تتحكم فيها--جعلت الديفولت اسود .
وبكذا انتهى المؤشر. . .
ومن الآن ولاحقا ... سيكون اسم الديفولت موحد لأي نسخة وبالتالي مع كل نسخة جديدة .. اعداداتك السابقة في الملف السابق كافية .. يعني لست ملزما بالتغيير . .
واي متغيرات اخرى من الآن ولاحقا سيكون لها ملف مستقل آخر . .
ليش صابر67 اغلق موضوعه؟
كان مساره طبيعي جدا كنقاش؟
اسمه صابر ويزعل بسرعة!!
من الفرن
اهداف التدوال
كسر واختراق
المقص + المستويات
معليش شباب
اضافتين:
الملف الموحد
وايضا خيار الغاء او رؤية المثلثات
اعيدوا التحميل:
في د قادم . .
للمؤشر نحتاج وضع توقيت اغلاق الشمعة يا اخ سلمان
اول صفقة لليوم
الله اعلم ان كانت ستنجح ام لا
لكن اخذنا بالاسباب
اختراق
كنت احسب الآلية مجرد يفقع السعر بعد الست شموع ويرقى طرف المقص العلوي خلاص خله يستقر ع منطقة من المناطق علاه واعتبرها قمة وبيع ووقفك المنطقة اللي فوقها لو وصلها بيع وكذا مع كل منطقه مثل التبريد حتى توصل لوحدة منها يعجز يتعداها وينزل ع خشيمه وهذه قد تكون فكرة مقصك ومثلها بالسفلي للشراء ،، أي ولله كنت احسبها كذا (كنت وكنت ترى كنت هامور وصرت ناجل (بايخه صح؟))
أثاريه يطلع السعر الطرف العالي ثمن يكسر الواطي وبعدها يثني ويرجع للعالي كنه ملذوع ابكيَّه (كوي بالراس) وتفتح بيع !!
لا تمام واضحه الامور ومهي بالغابشه ،،
مشكور سكر ..:eh_s(7):