المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور_الاخر
مصيبة يوم تقول كلام او تكتبة وبعدها يولع جسدك ورجليك وهات تحريك فرك رجليك احتكاك وتداخل قوة بعد اخر
شفت كيف ياماهر ,, هذا الفوركس اذية قبل ان يكون ربح اصلا
مدري هذا كيف دخل بقوة رغم انني على طهور كامل ,,
كل واحد ينتبة في كيفية التعامل معي ,, ماني ناقص بلاوي تصيبكم ,, وتدعون على بعدين
اما سالفة الدق على الخزانة هذا شئ طبيعي لاانني اخر 2 سنة , كمية الاشياء التى كنت اكتبها او اتابعها من فيديو او اصوات حتما ستاتي بهذة البلاوي
الان انت وحظك اما تملكهم واما يملكونك هههههههههه الحياد افضل شئ مع الابعاد الاخرى ,,
سلام ماهر