ليه حزين ياشيخ
ابشر بما يرضيك
Printable View
ليه حزين ياشيخ
ابشر بما يرضيك
وبعدين ليه تكشف حقايق كبرى
هل ترى من يستحق!
خلك على منت علاه وطور منه
واترك عنك البقية
اذا نويت تفتح موضوع
خلك على الصامت
نزل مستويات ما
بدون اي تعليق عليها
انا جاني اشعار انك زعلان علي
فجيت اشوف ليه زعلان ياشيخ
ياخيبر عيب ان تصدر منك انا لم ارد ان افصح عن عضويتك الاخرى وعلقت فى الموضوع بمستويات وشارت لونه اسود ههههه يكفى لحد هنا فانت تعلم مقدار ذكاء اخوك على العموم لم اتوقع ان تستهزء بانور صديقك طيب ان اردت تفعلها فافعلها بعضويتك الاصليه سنسامحك
طيب ياسمير حصل خير :0016: ال فات انتهي
اكثر شخص كان ومازال واضح وشفاف جدا على اعلى مستوى من السمو الروحي في هذا المنتدى .. هو انا ..... صح انا قرينى ملعون الوالدين
لكن هذا باطنيا مو يعنى انني اخلية يتحكم فينى دائما
فقط الانهزامية النفسية من كل شئ مما حولي جعل منى حقا كارة كل شئ كل شئ ,, واكبت اشياء كثيرة داخلي
لكن لو فجرتها ,, ستموتون حينها من الهم والغم
لذلك هناك شعرة رفيعة جدااااااااااااااااااااااا مابيني وبين قرينى اللعين , وفقط كلمة واحدة في وقت ما او شعور ما او تردد ما ارصدة انا او هو
خلاص كل شئ ينتهي حينها ويكون مايكون
كل واحد وافق برضاة على المشاركة
لايجي واحد يتفلسف ويشتم فينى
==========================
GAME OVER
-------------
انت اقترفت خطا
احتمال ان كلامك مو صحيح
لاتقول كلام مش متاكد منة
عموما ,, لو كان البشر يظهرون مافي داخلهم كل يوم وليلة من امور الله عالم بها لخربت الدنيا كلها
لذلك الله عليم بالنوايا
لكن نحن نعمل بالواضح ,, رغم انني احيانا لدي حساسات سريعة التردد وبشكل مبالغ فية ,, وهذة ام المصائب كلها
لايمكن ان نكون على هوى القرناء تبعنا كل مرة , لاان هذا سيكون شر موجود بيننا كل مرة ,,
الافضل عدم استخدام اساليب مثل هذة
لكنني كنت صريح من البداية وكان همي الاول هو تبادل المعرفة وفقط
عموما انتهى كل شئ
وعفى الله عما سلف ,,
انتهى الموضوع
سلام
لا صدقنى هو نفسة مهما حاول يبدو ان سنه صغير عشرينى لا اكثر كنت اعتقده اكبر من ذلك على العموم لا ضغائن ومازال نسامح الجميع
شوف يا غريب
اذا كنت انا نفسه سمير
عسى الله ينزل علي سخطه وعذابه
وانا كان سمير وخيبر شخصان مختلفان
عسى الله ينزل عليك سخطه وعذابه
انتهى النقاش معاك
وانت بالنسبه لي
مجرد يوزر او لاشيء
تبعث لي رسالة خاصة مفادها أن أدخل بمعرفي الحقيقي "خيبر" كما تتعدي يا فيلسوف عصرك وزمانك كل الناس متزنة وانت تقزقز كالقردة وعيّرني الأعداء والعيب فيهم .. وليس بعار أن يقال ضرير , إذا أبصر المرء المروءة والتقى .. فإن عمى العينين ليس يضير , رأيت العمى أجراً وذخراً وعصمة .. وإني إلى تلك الثلاث فقير.
دعك مني فلا أريد أن أنزل في مستواي
ونقولها مجددا مسامحين للجميع مهما قالوا :asvc: