صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 164
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    When times comes you will gain a lot of money
    -----------------
    لم اطلب منك انا ان تذكر لي رقم ما .. ياخي مدري انت ماتخاف يعنى من بص وبص الواد اهو من بعيد لبعيد ,, تذكر ان هذة الاسواق الخسائر فيها اكثر من الارباح ,, ومحدش عاوز يظهر انة بيربح ارقام اللى اياها هههههه ,,,
    مدري ,, شخصيا قانع من كل شئ في الحياة تماما ,, لكن المعتوة هذا انور الاخر يريد ان يعيش حياتة هههههه
    انا مقفلة معي تماما ,, تجئ حيث ماتجئ ,, فقر ولا غنى مش مهم المهم راحة البال ,, ومحدش يقولي روح يمين روح شمال ,, شاري نفسي تماما ههههههه هذا كل شئ
    لكن لو جيت للحق ,, احاول ان افهم شئ بخصوص هذا المعتوة ,, هل هو العقل الباطن ام فعليا قرين اللعنة , هو والقبيلة تبعة كلها هههههههه
    شئ محير حقا ,,, صحيح كانت لي تجارب لااكثر من سنة مضت دخول وخروج في صفقات لكن اخر شهرين تغير شئ ما ,, كيف حصل مدري لااعرف ؟
    على العموم الكلام بيضيع منى كل مرة ولا راسي مليان كلام بالهبل بخصوص اشياء ما لهذا الشارت الغريب الاطوار ,,, لشخص اكثر من مزاجي وغريب الاطوار
    ماظنيت حتى انني املك 100.000$ ههههههه
    طولة البال هذة حط تحتها مليون خط احمر ,,,, ينطبق على الحياة ماينطبق هنا في هذة الاسواق اللعينة ,
    على فكرة هذا المسك الاسود فعليا شئ خطير ,, خفت كثير امور من راسي لكن العلاج سيكون طويل يمكن ,, زيت الزيتون وشوية خلطات تنفع برضة ,,
    لكن يظل انور الحقيقي فعليا لايمكن السيطرة علية ومستحيل ابدا ومش ممكن اي مخلوق يتوقع ردة فعلي تجاة اي شئ يحصل فجاة , وهذا اللى يخوف ههههه
    هناك امور غامضة تماما يابو جاسم ,, تفكيك شفراتها مو بسهل ابدا ,, لذلك اعذرني لو قصرت في الحديث معك
    سلام
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 17-06-2022 الساعة 07:46 AM

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369 مشاهدة المشاركة
    -----------------
    ماتخاف يعنى من بص وبص الواد اهو من بعيد لبعيد
    الكل تقريبا يخاف من العين مع ان التحقيقات العلمية أثبتت أن وقوعها نادرة جدا

المساويء النفسية التي تجلبها العين لعدد ما غير محدد من الأشخاص وقد تمتد لصعيد المجتمع وثقافته المتراكمة أسوأ بكثير من خسارة شخص أو شخصين من كل مليون شخص بسبب العين

علميا ومقارنة بالأرقام الانفلونزا الموسمية أخطر بكثير من الإصابة بالعين مع الفارق المعتبر للاستجابة النفسية للأشخاص لكل من الانفلونزا والعين
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

----------------
    لكن لو جيت للحق ,, احاول ان افهم شئ بخصوص هذا المعتوة ,, هل هو العقل الباطن ام فعليا قرين اللعنة , هو والقبيلة تبعة كلها هههههههه
    قد يكون مزيج بين الاثتين وقد يكون القرين

القرين بن الايه اللي يلازم الإنسان مايتعب 24/7 مايكل ولا يمل مادري مخلوق من ايش ويش ذي القوة
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

-----------------
    ينطبق على الحياة ماينطبق هنا في هذة الاسواق اللعينة
    ويمكن أشد على الاقل بالحياة يمديك تتسيب شوي لكن في هذا السوق اللي يتسيب شوي يعطيه السوق على راسه على طول
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

الغرب لايصرح بالكذب ولكن لايقول الحقيقة

هؤلاء النوعية من الناس هم من صمموا السوق وشتتوقع يعني

فيه مليون طريقة وطريقة لهذا السوق
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية Boss369

لو نرجع لعداد الساعة ونحاول ان نربط هذة الارقام مع ساعات معينة ما ,
    الرقم 7 الساعة 7
    الرقم 14 الساعة 2
    الرقم 21 الساعة 9
    الرقم 28 الساعة 4
    ------------------------

هل هناك ساعة بيولجية للنفق في الهواء لبرج الاتصالات التى محدش شافة بعد يافوركسيت
    الدنيا دي فيها اشياء غريبة ؟
    مجرد شئ غير مفهوم لااحد يهتم ,,
    سلام

الصورة الرمزية Boss369

انا بحاول الملم افكاري لكن تدرون انني مشتت تماما 24 ساعة ,, تشويش غريب الاطوار ,, لذلك لو يكون هناك شئ مفيد منى كل يوم سيكون احسن بدل من كثر الكلام
    رغم انني متاكد انة محدش فاهم اي شئ منى ههههههههههه
    سلام
    لكن ساحاول على قدر المستطاع صدقوني ,, لكن يلزمها طولة بال كثير , مشكلتى انني بسرعة اندمج في اكثر من عالم في نفس التوقيت
    فرط حركة هيستيري معقد تماما ههههههه
    عموما نشوف لاحقا
    سلام
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 17-06-2022 الساعة 02:05 PM

الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

لو نرجع لعداد الساعة ونحاول ان نربط هذة الارقام مع ساعات معينة ما ,
    الرقم 7 الساعة 7
    الرقم 14 الساعة 2
    الرقم 21 الساعة 9
    الرقم 28 الساعة 4
    ------------------------

هل هناك ساعة بيولجية للنفق في الهواء لبرج الاتصالات التى محدش شافة بعد يافوركسيت
    الدنيا دي فيها اشياء غريبة ؟
    مجرد شئ غير مفهوم لااحد يهتم ,,
    سلام
    هلا أنور ...

نعم ... الساعة البيولوجية موجودة في كل شيء مادي مخلوق ... حي أو غير حي ... فكل شيء له عمر مقدر .. و انقضاء

النفق ( برج الاتصالات ) : مذكور في Genesis ...و هو من أهم الأناجيل عندهم ... لمذا ؟ لأنه يتكلم عن قصة الخلق و بداية الخلق ... ( ركز جيدا .. بداية ! )

(( بداية تشكيل هذا النفق / البرج )) .... الذي هو عبارة عن شريط دي أن ايه لكل مقومات الحياة .... من وقائع و أحداث و زمكان .. الخ

يقول علماء الأحياء : لو أردنا أن نصنع خلية حية .. بكل مكوناتها ... لما وسعت الأرض ! ... سبحان الله

الساعة بحركة عقاربها : تشير الى تغير هذا الزمن ...و هذا التغير يقع بسبب انتقال العقارب من موضع الى موضع آخر ...تغير المكان .. فتغير معه لزاما الزمان ... و هذا ما يجعلهما متصلان و يعملان كوحدة واحدة .. لا انفصام بينهما ... ( لزوم اللزوم )

و لعل هذا المفهوم الفلسفي هو ما يجعل من الزمان = السعر أو العكس ... تحرك هذا .. فتحرك معه الآخر ... فالتساو ليس في القيمة العددية بل في المفهوم

و كلاهما يخضعان لمبدأ الحركة ( الاهتزاز ) ... فالاثنان يهتزان و يتحركان ... فيقع التغيير و التحول ...

الكلمة التي تؤثر فيك ( سلبا أو ايجابا ) هو اهتزاز صوتي .. تصل عبر أحد منافذ الاستقبال عندك ( الأذن ) الذي يتلقاها ... و تذهب الى الدماغ ليترجمها ... و من ثم تتبدى منك ردة فعل ... سلبا أو ايجابا تباعا ... صحيح ؟

فهي رسالة تلقيتها ( فعل ) لتبدو و تظهر منك ( ردة فعل ما ) ...

سبب و نتيجة ... أحد القوانين ال 7

كتاباتك و مشاركاتك التي تكتبها هنا في المنتدى ... التي تتلقى الردود عليها ... هي رسالة .. تلقيتها عبر منفذ العين ... و هي موجات بصرية ... فبدت منك ردة فعل

كغضب أو فرح أو حتى ضحك .. أو حتى ظهور أنور الآخر !

اذا هو فعل .. و ردة فعل ... سبب و نتيجة .. عن طريق رسائل ( موجات ) ... تحركت و اهتزت و أدت وظيفتها المطلوبة منها ... في ارسال و استقبال

اذا أنت لاقط هوائي ... تأتيك كل أنواع و أشكال الموجات ( الرسائل ) عبر المنافذ الخمسة ( الحواس الخمسة ) ... فيظهر منك سلوك معين و توجه معين ازاء ما استقبلته

السؤال هو : كيف يمكننا رصد ردة فعلك و توقع ردة الفعل منك ؟ ... هذا هو عمل قانون الاهتزاز الذي يرصد سلوك و ردة فعل المتداولين لنعرف مراكزهم الشرائية أو البيعية المستقبلية ...

و هو حتمي الوقوع .. لأنه يخضع لقانون الموجات التي تهتز ... ولا يشذ عنه شيء ... و هل يشذ شيء عن ارسال و تلقي الموجات ( الرسائل ) ؟

... صدقت .. الدنيا مليئة بالغرائب و العجائب التي لا تنتهي ...

والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة FOREXIST ، 17-06-2022 الساعة 03:20 PM
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

الصورة الرمزية Boss369

شئ واحد تاكد لي يافوركسيت , , قمة + قاع = خط منتصف وهنا يدخل عامل الخبرة في تحديد منطقة الدخول او الخروج اياها ,, غالبا تكون منطقة دخول
    اعتقادي انني وجدتها نوعا ما ,, ومن كثر الغباء المطلق الى حاصل معي ,, ماعجبنى صراحة مشاهدة فيديو ما اليوم مع شئ حصل اليوم في حياتي
    كل شئ مراقب صوت وصورة ,, وبكامل القوى العقلية المنصهرة تماما مع الاعتقاد السائد هو تقديم المساعدة لكبير ادعياء قتلة وسفاحين العالم الموازي هههه
    انا فعليا في حالة هذيان يابو جاسم ,,, تعتقد ان هذة بداية الجنون الكامل
    سلام

الصورة الرمزية .ابوجاسم

شئ واحد تاكد لي يافوركسيت , , قمة + قاع = خط منتصف وهنا يدخل عامل الخبرة في تحديد منطقة الدخول او الخروج اياها ,, غالبا تكون منطقة دخول
    اعتقادي انني وجدتها نوعا ما ,, ومن كثر الغباء المطلق الى حاصل معي ,, ماعجبنى صراحة مشاهدة فيديو ما اليوم مع شئ حصل اليوم في حياتي
    كل شئ مراقب صوت وصورة ,, وبكامل القوى العقلية المنصهرة تماما مع الاعتقاد السائد هو تقديم المساعدة لكبير ادعياء قتلة وسفاحين العالم الموازي هههه
    انا فعليا في حالة هذيان يابو جاسم ,,, تعتقد ان هذة بداية الجنون الكامل
    سلام
    امورك طيبة
    "الهذيان هو اضطراب خطير في القدرات العقلية التي تؤدي إلى التفكير المشوش وقلة الوعي بالبيئة المحيطة. تكون بداية الهذيان عادة سريعة، في غضون ساعات أو بضعة أيام.

قد يرجع الهذيان غالبًا إلى واحد أو أكثر من العوامل المساهمة، مثل المرض الحاد أو المزمن، أو التغيرات في التوازن الأيضي (مثل انخفاض الصوديوم)، أو الأدوية، أو العدوى، أو الجراحة، أو التسمم بالكحول أو المخدرات أو الانسحاب"
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

الهذيان يهون لكن الذهول ايش علاجه
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

تخيل تكون صاحب سلطة وتجلب العلماء وتبني سوق العفاريت هذا

السوق هذا بنوه مردة الجن والإنس
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية سعود_المداحي
    سعود_المداحي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جالس ساعة اقرا الموضوع وما فهمت ولا شئ . ايش هذا الموضوع هل هذا فوركس ولا مجموعة سكرانين بيحكوا هههههههههههه

الصورة الرمزية Boss369

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود_المداحي مشاهدة المشاركة
    جالس ساعة اقرا الموضوع وما فهمت ولا شئ . ايش هذا الموضوع هل هذا فوركس ولا مجموعة سكرانين بيحكوا هههههههههههه
    ------------------
    افضل رد
    فقط نتسلى هنا ,,
    https://www.mql5.com/en/signals/1557...e#!tab=account

الصورة الرمزية Boss369

ساقول لكم شئ مهم ويجب ان اقولة مهما كلف الامر
    احيانا تجينى لحظات ماودي اشوف خلقة اي احد بالمرة ,, وتنسد نفسيتى على الاخر ,,
    لاانكم لاتعرفون نفسيتى المتشعبة تماما اعذركم ,, جميعا بدون استثناء ,,
    انا شخصيا حاد الطبع متقلب المزاج بشكل يومي ,, مدري وش هذا مثل الاخ ابو لاما الله يذكرة بالخير ,, ولا انا اصلا احاول ان ادخل نمط حياة جديد بالكلية لكن ارفض كل تغيير
    مدري ,, الشئ المؤكد ان لكل شئ جد وحد و واحد احد .. ويبدو لي انني ماشئ في سكة مو جيدة نهايتها ,, مدري مش عارف ,,
    هذا وانتم بعيدين عني ولااعرف اي احد منكم هنا ,, فكيف لو كنتم قريبين مني ههههههههه كيف ستتعاملون مع شخص غريب الاطوار
    الملخص ,, اذا جلست معكم فهو يمكن بمزاجي ويمكن ايضا مش بمزاجي واذا هربت منكم برضة يمكن بمزاجي ويمكن مش بمزاجي شغلة عويصة وبلاء لايمكن حلة او فهمة
    لايمكن تفسير كل شئ في الحياة فقط بمجرد ان تتكلم من الوهلة الاولى مع اي بشري وحتى مع اي جنى ولا مع حتى ابليس شخصيا
    الحين ودي اهرب هههههه لكن شئ في نفسي يدفعنى للبقاء اكثر مدري وش تفسيرة ,,
    قد قلت لكم والله ماهمنى اي شئ في هذة الدنيا اللعينة ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااا تجئ حيث ماتجي تروح حيث ماتروح
    اشفق فقط على المراقب العام هههههههه جالس اتكلم اشتقول في مقهى عام ولايمكن اي احد ان يوقفنى ,,
    هذا شئ لااتقبلة انا شخصيا لذلك احتمال انني اسبب مشاكل من دون وعي مني .. اقصد يمكن فكري الحر يسبب اذية للكثير هنا واقصد ادارة هذا المنتدى ,,
    على العموم ,,, مدري وش اقول مجرد كلام وقلتة , عجبكم ولا ماعجبكم انا ماليش دخل هههههههه
    سلام
    نرجع للمجهول المميت ,,, اللى لسة ماعرفت افك اسرارة الدفينة بعد
    سلام
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 18-06-2022 الساعة 07:34 AM

صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17