مبارك اخوى و سنتناقش فى موضوع الموجة الخامسة وانتهاءها
مبارك اخوى و سنتناقش فى موضوع الموجة الخامسة وانتهاءها
CADCHF
الملف المرفق 545259
فرصة بيع في طور التكوين
الان صحح 23% ربما يكتفي وربما يصعد الى 38 فيبو
الصفقه تفعل بكسر القاع
راح يكون ربحك سريع وكبير افضل من دخولك في هذه المناطق لان احتمالات فشل الصفقه طالما لم تتكون وارد
لكن راح يخلق لك فرصه اخرى ربما تكون شراء او بيع بينما انت تراقب اكتمال الفرصه الاساسيه
هنا ياتي دور ادارة المحفظه من غير المعقول تدخل صفقه ممكن يضرب الوقف 300 نقطه بحساب لايحتمل ذلك
ولكن من ناحية اخرى الربح سيغطي ويغطي ويغطي غالبا
الاهم لازم يكون في بالك انها ليست الفرصه الوحيده بل مئات الفرص تتكون لان السوق اصلا يسير بهذه الفكره دوما
ممكن انك تدخل على فريم اصغر وبما انك مقرر صفقة بيع ان تجد في الفريم الاصغر فرص بيع ايضا بالعشرات
للعلم اعتقد الموجه الهابطه اكملت نزولها بخمس موجات والان في موجه تصحيح ثلاثيه ABC يعني اعتقد سيكون الارتفاع الى 38 او 50 فيبو وارد
الان تكون موجه صاعده سياتي بعدها موجه هابطه لن تكسر القاع المنتظر غالبا ثم صعود ربما الى 38 او 50 فيبو وبعدها ستاتي موجة هبوط قويه ممكن ربحها يعادل طول الموجه الهابطه الكبيره
انا متاكد ان الصفقات الرابحة كثيرة لكن مجرد خسارة واحدة تحتاج 2-3 صفقات لتعويضها
والسبب هناااااا
الملف المرفق 545262
مع الاخذ بعين الاعتبار الاغلاق الشهري الثلاثاء القادم واليوم الجمعة اي باقي يومين تداول
لاحظو الشموع الشهرية في طور الاغلاق
جزاك الله خير
تحياتى ..
الموضوع مختلف هنا
فى موضوع الاستاذ Alidar كان يفضل ان يحدث التصحيح فوق 50 % واو اكثر لأن القاعد العامة ( هى البيع من اعلى الاسعار ..و هذا سيكون بالقرب من اخر قمة ) ( و الشراء من اقل الاسعار ..و هذا سيكون بالقرب من اخر قاع )
أما فى موضوع الاستاذ النظير هنا ..
فيفضل ان التصحيح لا يتجاوز 40 % لأن دخولنا سيكون بكسر القاع او اختراق القمة
جهد تشكر عليه أخي النظير
لدي ملاحظة
كيف تختار الموجة التي سيتم عليها بداية العمل.
لانه لو بعدنا الزوم قليلا ستحد أن الموجات متداخلة وقد يسأل سائل لم اخترنا هذه الموجة
وإ ذا قلنا أننا نبدأ بأي موجة كونت قمة أو قاع ثم ننتظر تكوين قاع أو قمة فمعنى هذا سندخل فرص كثيرة جدا طبعا حتى بشرط ال ٤٠٪ تعتبر فرص كثيرة تتخللها استوبات كثيرة َوأهداف
إلا إن ََوضعنا شرط لاختيار الموجة فهنا سيختلف الأمر
آسف إن كان الكلام غير مرتبا لكني أكتب على عجالة
اي موجه صححت بهذا القدر وعادت الى مسار الموجه هي فرصتنا
لكن حتى تصيد افضل الفرص ونسبة نجاحها عادة عاليه يفضل ان يكون اول تصحيح وهو الاهم او ثاني تصيحيح
اتمنى فهمت كلامي
لاني لو استطعت تحد القمه والقاع وتاكدت وهذا يدخل تحت الاحتمالات ولو حصل فلاداعي اصلا للاستراتيجيه طالما احدد القاع والقمه
لكن نحن نتحايل على الموجات فهي توهمنا غالبا انها انتهت ونحن بخبرتنا باختراق القمه او القاع بفيبو 40 نعرف انها لم تنتهي
اتمنى وضحت الفكره