اشكرك لتقديمك استراتيجيه رغم اني مشترك جديد ولكن يمكنني ان ارى انها استراتيجيه ممتازه
وفقك الله ياصديقي وشكرا مجددا
اشكرك لتقديمك استراتيجيه رغم اني مشترك جديد ولكن يمكنني ان ارى انها استراتيجيه ممتازه
وفقك الله ياصديقي وشكرا مجددا
ممكن نتائج تجربة الاكسبيرت لهذا الاسبوع
ما شاء الله اخي النظير، اثابك الله.
انا في الحقيقة ابتعدت عن التداول قليلا.
للفلترة ممكن قياس زخم الموجة الحالية قبل التصحيح مع التي قبلها اذا كان طولها اكبر، هذا يزيد من احتمالية نجاح الصفقة، والعكس اذا كانت اقل فالدخول يكون بأصغر عقد ممكن، لاحتمال تغيير الاتجاه :0013:
بشروا ان شاء الله اموركم تمام
اعتقد حاتكم فرص بالهبل ماشاء الله
الفرص التي تفوتك تجدها تمشي بالملي وتحقق اهداف والتي ندخلها تذبذب وزهقة ويرتد ويطلع روحك ثم يضرب الاستوب
بالتوفيق ليك والاستمرارية وتدارك مناطق الفشل هى النجاح ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وفي علمك وفي رزقك اخي النظير
استراتجية اكثر من ممتازة
وافضل مايكون فيها خاصة وقت دخول الزخم مع الموجة الثالثة ومع الاتجاه العام حسب هيكل السوق اهداف سريعة وكثيرة
عندي سؤال لو كنا في اتجاه عام مثلا هابط على 4 ساعات وننتظر في التصحيح الصاعد ووصل لنسبة 50 فيبو وبدا في النزول هل من الممكن الدخول مسبقا على الفريات الصغيرة بيع بعد تحقق الشروط وندخل بيع كذلك عند كسر القاع على الفريم الكبير
وتسلم ياغالي
AUDVJPY 4H
الملف المرفق 547463
و الدخول مسبقا
الملف المرفق 547465
راجعوا الفرص الي نزلتها اعتقد في مشاركات 293 وقبلها وبعدها
ستجدون الكثير تحقق
من صنع ثروة من هذه الاستراتيجيه
نرفع الموضوع ليستفيد الاخوه
وابشركم فتحت حساب حقيقي واقتربت من اول دبل